الحقيقة الصّادمة: هذا ما يُثير النّساء في الرّجال

0
121

عندما نقولُ كلمة “إثارة” في اللّغة العربيّة، غالباً ما يتبادر الى أذهاننا أنّ المرأة هي مصدرُ الاثارة، والرّجل هو العنصر المُتفاعل معها. إلاّ أنّ الواقع هو أنّ للرّجل مظاهر ومزايا وخفايا تجعل المرأة تذوب انجذاباً وإثارة أيضاً.

 تروي نساءٌ لموقعنا ما يجذبها بشكلٍ صارخٍ في الرّجل… تؤكّد منال، 35 سنة، أنّ البحّة في صوت الرّجل تُثير جنونها. “لا أعرف ما هو هذا الامر الغريب، ولكن إن كان في صوت الرّجل بحّة، فهذا يشدُّني بشكلٍ تلقائيٍّ، إنّها بالنّسبة إليّ أكثر صفة Sexy في الرّجل”، تقول والحماسة تُضيء عينيها.

أمّا روزي، 23 سنة، فهي تُحبّ الرّجال أصحاب الشّعر الابيض، وتلفت الى أنّ “الشّيب لدى الرّجال هو عنصرُ إثارة برأيي، فغالبيّة الرّجال الذين واعدتهم شعرهم أبيض، وأكبر منّي أقلّه بثماني سنوات”.

كلارا، 27 سنة، تُحبّ الرّجل “الذي تظهر عليه علامات الرّجولة”. ولدى سؤالنا ماذا يعني هذا الامر، أجابت “يلفتني الرّجل ذات الشّعر الكثيف في كلّ أنحاء جسده، وأكره هؤلاء الذين يزيلون شعرهم كالنّساء، فالشّعر هو مُرادف الخصوبة لدى الرّجل، وهذا ما يُثيرني بالفعل”.

من جهتها، جينا، 37 سنة، “تعشقُ” الرّجل الذي يُلامسها. وتشرح لنا “يُثيرني الرّجل الذي يضعُ يديه عليّ كلّما سنحت له الفرصة. المُلامسة قد تكون على يدي، على كتفي، على خصري، على شعري، على رجلي، على وجهي، باختصار أحبّ الرّجل الذي يُداعب و”يغنّج” حبيبته، فهذا الامر مثيرٌ حقّاً”.

هذه عيّنة من آراء بعض النّساء حول مفهوم الاثارة بالنّسبة إليهنّ في الرّجل، وأنتم ما هو الامر “الغريب” الذي يُثيركم؟