الجيش يفشل هجوما إرهابيا على محمية الغزلان.. وسلاح الجو يقصف جنوب حلب

0
39

حلب|

تمكن الجيش السوري من التصدى للهجوم الذي شنه المسلحون على محمية الغزلان باتجاه طريق اثريا-خناصر.

وذكرت مصادر ميدانية أنه لاصحة للأخبار التي تتناقلها تنسيقيات المسلحين عن قطع طريق اثريا-خناصر من جهة منطقة محمية الغزلان، وأن الطريق سالكة وحركة السير طبيعية بعد إفشال الهجوم المسلح.

وفي هذا السياق استهدف سلاح الجو بسلسلة غارات ضربات مكثفة على تجمعات ومقرات التنظيمات الإرهابية ومحاور تسللها جنوب غرب حلب وكبدهم خسائر بالأفراد والآليات المتنوعة بعضها مفخخة وأخرى محملة بالذخائر.

وأفاد مصدر عسكري، بأن الطيران الحربي “دمر عدة مقار للمجموعات الإرهابية وعددا كبيرا من الآليات والعربات المدرعة والمصفحة والمزودة برشاشات والسيارات المفخخة والمحملة بالذخائر وقضى على عشرات الإرهابيين في غارات مكثفة على تجمعاتهم وتحصيناتهم جنوب الكليات العسكرية وجنوب مدرسة الحكمة ومحيط المشروع 1070 شقة ومحيط الراموسة وكفر ناها وكفر حمرة والعامرية وجنوب معمل الغاز في مدينة حلب وريفها”.

وأحكم الجيش السوري بالتعاون مع القوات الرديفة سيطرته أمس على عدد من النقاط في محيط الكليات العسكرية ومشروع 1070 شقة في حين دمر سلاح الجو في الجيش العربي السوري أرتال اليات للتنظيمات الإرهابية وقضى على عشرات الإرهابيين على محور معرة النعمان – سراقب- طريق حلب الدولي وعربات مدرعة ومفخخات واليات للمجموعات الإرهابية وقضى على أعداد كبيرة من أفرادها بينهم قادة ومتزعمون في محيط الراموسة والعامرية وخان طومان.