الجيش يعزز صدارته والوحدة الدمشقي يستعيد عافيته في الدوري السوري

0
27

دمشق|

عزز فريق الجيش من صدارته للدور النهائي في الدوري السوري لكرة القدم بعد تجاوزه فريق مصفاة بانياس بنتيجة 2-0 عبر محمد عقاد في منتصف الشوط الثاني ومحمد دمراني في الوقت القاتل من المباراة.

ورغم أفضلية الجيش إلا إن فريق مصفاة بانياس لعب بثقة وتركيز شديد وحاول مجاراة المتصدر وهدد مرمى أحمد مدنية أكثر من مرمى عبر شوطي المباراة التي حضرها جمهور قليل نسبياً .

وفي المباراة الثانية ضمن مواجهات الجولة الثالثة عاد الوحدة الدمشقي لنغمة الانتصارات واستعاد عافيته بفوز مثير على المجد المجتهد وبنتيجة 3-1 سجلها محمد حمدكو هدفين ومحمد باش بيوك هدف فيما عزز رجا رافع لاعب المجد من صدارته لقائمة هدافي الدوري حين أضاف الهدف رقم 11 في الموسم الحالي.

وقدم الوحدة أداء ملفتا وعرف كيف يحصد النقاط الثلاث بجهد جماعي من لاعبيه وبتكتيك مختلف من رأفت محمد مدرب الفريق، الذي أكد بأن فريقه لن يرفع الراية مبكراً رغم تعادله أمام المحافظة وخسارته من الجيش في الجولة الثانية واستحق الوحدة الفوز بأداء جماعي وانسجام للخطوط الثلاث فصالح جماهيره بفوز أعاد له الروح والأمل بالمحافظة على لقب الدوري .

وحقق فريق الشرطة فوزاً مهماً على المحافظة بنتيجة 2-1 ليعود لدائرة المنافسة على لقب الدوري بعد أداء تكتيكي من الشرطة الذي أكد بانه من المنافسين على لقب الدوري  .

وبعد مواجهات الجولة الثالثة عزز الجيش صدارته برصيد 10 نقاط والشرطة وصيفاً برصيد 8 نقاط  والوحدة  ثالثاُ برصيد 7 نقاط والمجد برصيد 5 نقاط والمحافظة خامساً برصيد 4 نقاط  فيما بقي مصفاة بانياس يحتل المركز الأخير برصيد نقطتين