الجيش يدمر نفقا للإرهابيين في عوجة الكيالي ويواصل عملياته في محيط الكلية الجوية

0
33

حلب|

أكد مصدر عسكري سقوط قتلى بين صفوف التنظيمات الإرهابية خلال عملية نوعية فجرت خلالها وحدة من الجيش نفقا بما فيه من أسلحة وذخيرة ومرتزقة في منطقة عوجة الكيالي بمدينة حلب.

ولفت المصدر إلى أن وحدات من الجيش “قضت على تجمعات لإرهابيي داعش في محيط الكلية الجوية ودمرت عددا من آلياتهم بما فيها من اسلحة وذخائر”.

وتتعرض الكلية الجوية على الطريق الدولي الواصل إلى الرقة لهجوم عنيف من تنظيم داعش منذ عدة أشهر في وقت تواصل فيه الوحدات المدافعة عنها الصمود رغم استهدفاها بعشرات العربات المفخخة.

وأشار المصدر إلى “سقوط قتلى ومصابين في صفوف ارهابيي تنظيم “جبهة النصرة” وتدمير عدة آليات لهم خلال عمليات نفذها الجيش الليلة الماضية على أوكارهم في منطقة الشقيف وبلدة حريتان ومدينة عندان” الواقعة على طريق حلب تركيا الذي يعد خط إمداد المرتزقة بالأسلحة والذخيرة مع نظام اردوغان السفاح.

ولفت المصدر العسكري الى ان وحدة من الجيش وجهت رمايات نارية مكثفة على تجمعات وأوكار التنظيمات الإرهابية في بلدة حاضر بمنطقة جبل الحص جنوب مدينة حلب بنحو 30 كم أسفرت عن “تدمير عدد من آلياتهم وسقوط قتلى بين صفوفهم”.

وفي مدينة حلب ذكر المصدر العسكري “أن وحدات من الجيش قضت على بؤر إرهابية في أحياء الشيخ لطفي والمرجة والصالحية والليرمون وحلب القديمة وهنانو وبستان الباشا والهلك والجندول وبعيدين”.