الجيش يدمر منصتي إطلاق صواريخ بالغوطة ويقضي على قادة بجبهة النصرة في إدلب

0
34

دمشق/

دمرت وحدات من الجيش العربي السوري منصتي إطلاق صواريخ للتنظيمات الإرهابية في الغوطة الشرقية بريف دمشق وقضتر في غارة جوية على .

وأكد مصدر عسكري “مقتل “28” ارهابيا وتدمير منصة إطلاق صواريخ في ضربات شنها الجيش على أوكار للتنظيمات التكفيرية قرب البرج الطبي ومحيط البلدية وقرب مءسسة عمران وجانب قهوة السرايا داخل مدينة دوما.

وأقرت التنظيمات الارهابية التكفيرية عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي بمقتل العديد من أفرادها في دوما من بينهم “حسن البعلي” و”مفيد الشيخ نجار” واحمد الريحاني”.

وعلى محور حي جوبر دمرت وحدات من الجيش منصة اطلاق صواريخ جنوب غرب برج المعلمين وقضت على عدد من الارهابيين حيث اعترفت التنظيمات التكفيرية بمقتل العديد من أفرادها من بينهم “خالد الحمصي” و”عيسى العبيد” و”عمر المحمد”.

وفي إدلب تلقت التنظيمات التكفيرية ضربة قاصمة حيث شن طيران الجيش العربي السوري على اجتماع لعدد من قادة “جند الاقصى “و”سيوف الاسلام” و”جبهة النصرة” و”احرار الشام” في بلدة سرمين قتل خلاله جميع الحضور في الاجتماع.

وقضت وحدات الجيش على “20” ارهابيا من “احرار الشام” و”جبهة النصرة وأصابت “30” اخرين اصابات بليغة ودمرت “8” اليات مزودة برشاشات مختلفة العيار.

وأكد المصدر أن وحدات من الجيش قضت على “16” ارهابيا من جنسيات أجنبية من بينهم الملقب “ابو سالم” متزعم فيما يسمى لواء التوحيد في حين تم القضاء على افراد مجموعة ارهابية مسلحة من “لواء العاديات” في جبل الاكراد.