الجيش يدمر أوكاراً لإرهابيي “داعش” في محيط الكلية الجوية ومطار كويرس بحلب

0
32

حلب|

دمرت وحدات من الجيش السوري العديد من أوكار إرهابيي تنظيم “داعش” وأردت عدداً من أفراده قتلى في محيط الكلية الجوية وقضت على بؤر إرهابية في أحياء مختلفة بالمحافظة.

وأفاد مصدر عسكري بأن وحدة من الجيش وجهت رمايات نارية مكثفة أدت إلى “تدمير العديد من الأوكار التابعة لإرهابيي داعش وقضت على عدد منهم في محيط الكلية الجوية ومطار كويرس”.

وأضاف المصدر إن عمليات الجيش أسفرت عن القضاء على العديد من بؤر التنظيمات الإرهابية المتسللة عبر الحدود التركية ولواء الاسكندرون السليب في حلب حيث “سقط العديد من الإرهابيين قتلى ومصابين في أحياء الاشرفية والسكري والشعار وهنانو والشيخ سعيد وكرم القاطرجي وعبد ربه في حلب المدينة”.

وفي حي بني زيد الذي ينتشر فيه إرهابيون ينتمون إلى ما يسمى “لواء شهداء بدر” وبحسب المصدر العسكري “أوقعت وحدات الجيش العديد من إرهابيي التنظيمات التكفيرية بين قتيل ومصاب ودمرت أسلحتهم”.

ودمرت وحدات الجيش أمس بالتعاون مع عناصر الهندسة نفقا للإرهابيين يمتد من عوجة الكيالي الى حمام البرهمة في المحافظة وقضت على من بداخله وأوقعت العديد من القتلى والمصابين في صفوف التنظيمات الإرهابية المرتبطة بنظام أردوغان السفاح في مناطق مختلفة من حلب وريفها.