الجيش يدك مواقع “داعش” في القريتين وتدمر وحوارين بريف حمص الشرقي

0
40

حمص|

نفذت وحدات من الجيش والقوات المسلحة مدعومة بسلاح الجو ضربات مركزة على أوكار ونقاط تحرك إرهابيي “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية في ريف حمص أسفرت عن تدمير عربة مصفحة ومدفع والقضاء على العديد من أفراده.

وأفاد مصدر عسكري بأن سلاح الجو “نفذ غارات جوية على أوكار إرهابيي “داعش” وطرق تحركاتهم في قرى الحدث ومفرق البصيرة وحوارين” إلى الجنوب الشرقي من مدينة حمص بنحو 77 كم مشيرا إلى أن الضربات الجوية “أسفرت عن مقتل عدد من الإرهابيين وتدمير آليات وأسلحة وعتاد حربي كان بحوزتهم”.

ولفت المصدر إلى أن رمايات الجيش النارية “طالت أوكار ونقاط تحرك إرهابيي “داعش” في وادي الماسك وقرب محطة وقود واصف بريف تدمر” مبينا أن العمليات أسفرت عن “تدمير عربة مصفحة ومدفع وجرافة كان الارهابيون يستخدمونها في اقامة السواتر الترابية وقطع الطرقات اضافة الى ايقاع قتلى ومصابين بين صفوفهم”.

ووجه سلاح الجو في الجيش العربي السوري بحسب المصدر ضرباته المركزة على تجمعات واوكار لارهابيي /داعش/ بين بئر القديم ومدخل وادي الذكارة بمحيط تدمر ما ادى الى مقتل واصابة العديد من الارهابيين وتدمير عربتين مصفحتين و5 سيارات محملة بالاسلحة والذخائر بمن فيها.