الجيش يدك أوكار “جيش الفتح” والتنظيمات تقر بمقتل أمير “جيش المهاجرين والانصار في إدلب”

0
29

ادلب|

نفذت وحدات من الجيش السوري مدعومة بسلاح الجو عمليات مركزة على أوكار إرهابيي “جبهة النصرة” وغيره من التنظيمات التكفيرية المرتبطة بنظام اردوغان السفاح أسفرت عن تدمير أحد مستودعات ذخيرتهم واسلحتهم وإيقاع قتلى في صفوفهم في ريف اريحا وجسر الشغور.

وذكر مصدر عسكري “إن سلاح الجو في الجيش العربي السوري نفذ غارات على تجمعات للتنظيمات الارهابية في تل مصيبين ومعمل القرميد والطيبات وعين السودة”.

وأضاف المصدر ان الغارات أسفرت عن تدمير مستودع ذخيرة و3مرابض هاون لإرهابيي مايسمى “جيش الفتح” وسقوط العديد من القتلى بين صفوفهم.

ولفت المصدر العسكري الى ان وحدة من الجيش “دمرت عربتين مزودتين برشاشات ومربض هاون للتنظيمات الارهابية خلال عملية نوعية ضد اوكارهم في محيط معمل السكر بريف جسر الشغور”.

إلى ذلك اعترفت التنظيمات الارهابية عبر صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي بمقتل عدد من افرادها من بينهم “إبراهيم عجيني” و”عبد الله غندور” و”علاء ديبان” والمدعو “ابو تراب الانصاري” امير “جيش المهاجرين والانصار في ادلب”.

وتشهد الحدود التركية تسللا كثيفا للارهابيين المرتزقة وتهريب أسلحة وذخيرة من نظام أردوغان السفاح إلى ما يسمى “جيش الفتح” الذي يرتكب جرائم ومجازر بحق الاهالى في ريف ادلب.