الجيش يخرج من كأس الاتحاد الاسيوي بعد خسارته أمام القوة الجوية العراقي

0
80

بغداد|

خرج فريق الجيش السوري من مسابقة كاس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم بعد خسارته غير المتوقعة امام القوة الجوية العراقي بأربعة اهداف مقابل لا شيء في اياب ربع نهائي كاس الاتحاد الأسيوي لكرة القدم التي جرت مساء اليوم على ملعب نادي الوكرة في العاصمة القطرية الدوحة.

سجل اهداف الفريق العراقي كل من بشار رسن وامجد راضي وحمادي احمد وعماد محسن في الدقائق 56 و66 و79 و90.

وبدا الحذر واضحا على الفريقين منذ بداية الشوط الاول مع افضلية نسبية للفريق العراقي وانحصر اللعب وسط الملعب مع هجمات خجولة لكلا الفريقين لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني تحرك الفريق العراقي واصبح اكثر فعالية في الهجوم واستطاع بشار رسن تسجيل الهدف الاول من تسديدة قوية من خارج خط الـ16 لتسكن على يمين حارس الجيش واضاف امجد راضي الهدف الثاني من خطأ لحارس مرمى الجيش احمد مدنية وفي هجمة مرتدة اضاف حمادي احمد الهدف الثالث وفي الدقيقة الاخيرة من المباراة ختم عماد محسن اهداف فريقه بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وسيلاقي فريق القوة الجوية في الدور النصف نهائي التي ستقام في السابع والعشرين من أيلول الجاري الفائز من مباراة المحرق البحريني والعهد اللبناني التي ستقام يوم غد.

يشار إلى أن بعثة فريق الجيش تألفت من اللواء ياسر مهنا شاهين مدير إدارة الإعداد البدني والرياضة رئيساً للبعثة والعقيد نزيه نعمان مديراً فنياً والسيد محمد أشرف الأيتوني مديرا إداريا وأحمد الشعار مدرباً وطارق جبان وأحمد عزام مساعدين للمدرب وأحمد نايف مدرباً للحراس ورفيق المصري معالجاً فيزيائياً ومحمد نديم الجابي مسؤولا إعلامياً وأصلان كنجو إدارياً ومن عشرين لاعباً هم أحمد مدنية وشاهر الشاكر حارسي مرمى وزكريا قدور وحسين شعيب وعبد الناصر حسن وبشار أبو خشريف وعبد الملك عنيزان وعبد الكريم فتيح وشعيب العلي وسمير بلال وعز الدين عوض ومحمد العبادي وسليم سبقجي وأحمد اللحام ومحمد حمدكو ويوسف قلفا ومحمد الواكد ومحمد العقاد وبهاء قاروط وبهاء الأسدي.