الجيش العربي السوري يوسع مناطق سيطرته في ريف حماة وجسر الشغور

0
44

إدلب|

أعلن مصدر عسكري سيطرة وحدات من الجيش العاملة في ريفي حماة الشمالي الغربي وجسر الشغور على عدد من النقاط الحاكمة خلال عملياته المتواصلة على أوكار الإرهابيين وتجمعاتهم في المنطقة.

وقال المصدر إن وحدات من الجيش نفذت سلسلة من العمليات النوعية الدقيقة على أوكار وتجمعات للتنظيمات الإرهابية التكفيرية في محيط قرية السرمانية في أقصى الريف الشمالي الغربي لمحافظة حماة أسفرت عن تكبيد الإرهابيين خسائر كبيرة في الإفراد والعتاد.

وأكد المصدر سقوط عشرات القتلى بين إرهابيي “جبهة النصرة” وما يسمى “حركة أحرار الشام الاسلامية” و”جند الأقصى” و”فيلق الشام” و”لواء الحق” وأجناد الشام” في عمليات مركزة للجيش على تجمعاتهم في محيط قريتي غانية واشتبرق بريف جسر الشغور.

ولفت المصدر إلى أن مجمل العمليات التي نفذها الجيش في قرى السرمانية واشتبرق وغانية “أسفرت عن توسيع الجيش نطاق سيطرته في المنطقة بعد القضاء على آخر تجمعات للإرهابيين في عدد من النقاط الاسترايتجية الحاكمة وفرض سيطرته المطلقة عليها”.

وبين المصدر أن وحدة من الجيش والقوات المسلحة قضت على إرهابيين من “جبهة النصرة” بعضهم من جنسيات أجنبية في قرية المعلقة شرق مدينة جسر الشغور.