الجيش السوري يكبد “داعش” خسائر كبيرة في حي الزهور والبانورما بالحسكة

0
37

الحسكة|

قضت وحدات الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوى الوطنية المؤازرة على العديد من إرهابيي تنظيم “داعش” في حي الزهور ودوار البانورما على الأطراف الجنوبية لمدينة الحسكة.

وذكرت مصادر ميدانية أن وحدة من الجيش أحكمت سيطرتها على الجزء الشمالي الغربي من حي الزهور وتواصل عملياتها العسكرية ضد بؤر إرهابيي “داعش” المتبقية في الحي.

ولفتت المصادر إلى مقتل العديد من الإرهابيين وفرار أعداد كبيرة منهم إلى بعض كتل الأبنية الموجودة على أطراف الحي.

وأشارت المصادر إلى أن وحدات الجيش أحرزت تقدما على المحور الواقع شرق الطريق الواصل بين دواري الباسل والبانوراما حيث أحكمت سيطرتها النارية على عدد من كتل الأبنية وشلت حركة إرهابيي “داعش” ضمن كتل أبنية مديرية النقل والمعهد الصناعي والثانوية الصناعية.

إلى ذلك أشارت المصادر إلى وقوع اشتباكات عنيفة الليلة الماضية بين القوات المرابطة على أطراف دوار البانوراما وإرهابيي “داعش” سقط خلالها عشرات الإرهابيين بين قتيل ومصاب.

وانحسر وجود إرهابيي تنظيم “داعش” في بؤر متباعدة على أطراف حي الزهور بعد أن تكبدوا خسائر كبيرة في عمليات الجيش بالتعاون مع القوى الوطنية المؤازرة والتى أفضت في الأيام القليلة الماضية إلى السيطرة على أحياء غويران والنشوة الشرقية والليلية والمدينة الرياضية ودار الثقافة ومشفى الأطفال وكلية الآداب وفيلات النشوة والسكن الشبابي.