الجيش السوري يقضي على 22 إرهابيا في غوطة دمشق

0
34

دمشق|

قضت وحدات الجيش السوري على ما لا يقل عن 22 إرهابيا بعضهم سعوديون وليبيون ويمنيون وفلسطينيون مما يسمى “أجناد الشام” و”فيلق الرحمن” في ضربات محكمة نفذتها على أوكار التنظيمات الإرهابية التكفيرية في الغوطة الشرقية.

وذكرت مصادر ميدانية أن وحدات الجيش دمرت آليات لإرهابيي “أجناد الشام” و”فيلق الرحمن” وأوقعت قتلى بين صفوفهم من بينهم السعودي فندي العسيري واليمني عثمان الرجوي والفلسطيني إياد عجاج والليبي مصطفى الغندوز خبير متفجرات إضافة إلى فهد حبوس ونعمان كحالة وبشار عرمان وصابر الحلواني ومحمد مخللاتي وصفوان الهندي وسمير الحسين ووليد خبازة في مزارع زبدين ودير العصافير.

وفي دوما ومزارعها قضت وحدة من الجيش على خالد الاجوه متزعم مجموعة إرهابية إضافة إلى الإرهابيين منير أحمد محي الدين ومالك صمود وعبد الله البقاعي وحسين شيخو وأحمد الدوخي الملقب “أبو طلحة” وعبد الله مرادي وعبد الله برغوث ودياب النعسان وهاشم الصمادي ودمرت لهم أسلحة وذخائر.

وينتشر فى الغوطة الشرقية إرهابيون تكفيريون ينضوون تحت زعامة “جبهة النصرة” و”جيش الإسلام” ويتلقون تمويلا وتسليحا من نظامي آل سعود وأردوغان الظلاميين لتنفيذ أجندات معادية للسوريين.