الجيش السوري يقضي على 100إرهابي من جبهة النصرة في حلب

0
32

حلب|

قال مصدر عسكري سوري إن وحدات من الجيش السوري قضت على 100 إرهابي على الأقل ودمرت 14 عربة للإرهابيين في حليصة والجبول  ودير حافر وتل علم وتل التركس في ريف حلب الشمالي والشرقي.

ولفت المصدر إلى ان وحدات من الجيش وجهت ضربات مركزة على أوكار إرهابيي “جبهة النصرة” وما يسمى “الجبهة الشامية” المرتبطة بنظام أردوغان السفاح في قرية كفر حمرا شمال غرب مدينة حلب بنحو 3 كم “أسفرت عن مقتل وإصابة عدد من الإرهابيين وتدمير آلياتهم”.

3وأشار المصدر الى أن وحدات من الجيش “وجهت ضربات على تجمعات وأوكار الارهابيين في عين الحنش وعلى طريق الكاستيلو وقرية مسكنة في أقصى الجنوب الشرقي بريف حلب”.

وأكد المصدر ان الضربات اسفرت عن”تحقيق اصابات مباشرة في صفوف الارهابيين وسقوط العشرات منهم قتلى ومصابين”.

كما أكد المصدر أن وحدة من الجيش “دمرت مستودعا للأسلحة والذخيرة للتنظيمات الارهابية في البريج بريف حلب وقضت على العديد من الارهابيين”.

وعلى الأطراف الغربية لمدينة حلب حيث تستهدف التنظيمات التكفيرية الأحياء السكنية والمنشآت الخدمية بالقذائف “وجهت وحدات من الجيش ضربات مكثفة على تجمعات للإرهابيين في محيط مجمع البحوث العلمية ومنطقة الصالات اسفرت عن سقوط العديد من القتلى والمصابين بين صفوفهم” وفق المصدر العسكري.

5وكانت وحدات من الجيش والقوات المسلحة دمرت بؤرا واوكارا للتنظيمات الارهابية بما فيها من اسلحة وذخائر وعددا من الآليات في أحياء صلاح الدين والسكري  والصالحين وباب الحديد والمعادي  وباب النيرب وساحة النعناعى وقرى الجبول وجب غبشة وجبرين وعزيزة ومحيط الكلية الجوية بريف حلب.

ويتسلل ارهابيون مرتزقة من مختلف الجنسيات عبر الحدود التركية الى محافظة حلب بدعم من نظام أردوغان الاخواني بعد تلقيهم التدريبات والسلاح بأموال سعودية وقطرية.