الجيش السوري يقتل 150 إرهابيا على الأقل من “جيش الفتح” في حماة وإدلب

0
40

إدلب|

أكد مصدر عسكري سوري مقتل 150 إرهابيا خلال الهجوم الفاشل الذي شنه إرهابيو “جيش الفتح” الليلة الماضية على تل خطاب وتل الاعور وسد زيزون بريف حماة الشمالي وعلى محور معمل السكر قرية الكفير فى ريف جسر الشغور.

وقال المصدر إن “سلاح الجو السوري نفذ سلسلة طلعات جوية على أوكار وتحركات التنظيمات الإرهابية التكفيرية في بلدة أبو الظهور وقريتي المجاص وأم جرين وشمال قرية خشير” أسفرت عن مقتل العديد من الإرهابيين وتدمير آليات مزودة برشاشات ثقيلة”.

وبين المصدر أن الطيران الحربي أغار على تجمعات إرهابيي “جبهة النصرة” في أبو الضهور وشمال خشير وسلة الزهور والحميدية وأم جرين وتل الصحن وبشلامون والمطلة وبزيت وجنة القرى والغزال بريف إدلب.

وأكد مصدر عسكري القضاء على العشرات من إرهابيي التنظيمات التكفيرية وتدمير العديد من آلياتهم وعرباتهم خلال عمليات وضربات محكمة ومكثفة لسلاح الجو ووحدات من الجيش العربي السوري ضد أوكارهم وتجمعاتهم في ريفي حماة الشمالي والشرقي.

وذكر المصدر أن نسورنا البواسل نفذوا ضربات على أوكار وتجمعات إرهابيي تنظيم جبهة النصرة في قسطون ودقماق وزيزون والمنصورة والمصاصنة والبويضة ومعركبة واللطامنة وخربة الناقوس شمالي حماة وشمالها الغربي.

وأوضح المصدر أن الضربات الجوية أسفرت عن القضاء على أعداد من إرهابيي تنظيم /جبهة النصرة/ وغيره من التنظيمات الارهابية التكفيرية المنضوية تحت زعامته وتدمير عدد من آلياتهم المزودة برشاشات وأسلحة وذخيرة كانت بحوزتهم.

ولفت المصدر الى أن وحدات من الجيش بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية قضت على أعداد كبيرة من ارهابيي تنظيم جبهة النصرة وغيره من التنظيمات التكفيرية المنضوية تحت زعامة ما يسمى جيش الفتح ودمرت آليات وأسلحة وذخائر كانت بحوزتهم في اللطامنة والمصاصنة واللحايا ومعركبة بريف حماة الشمالي.