الجيش السوري يستهل تدريباته في الكويت استعدادا لمواجهة القادسية

0
43

الكويت|

باشر فريق الجيش السوري لكرة القدم تدريباته في الكويت السبت، استعدادا لمواجهة القادسية الكويتي الثلاثاء المقبل في ذهاب دور الثمانية لبطولة كأس الاتحاد الاسيوي، حيث دخل الفريق مكتمل الصفوف على إستاد الصداقة والسلام بنادي كاظمة.

وانتابت بعثة الجيش السوري بعد الغضب لتأخر وصول الباص الخاص بنقل الفريق الى ملعب التدريب، بحجة الازدحام لوجود حادث سير على الطريق  المؤدي الى فندق موفمبيك البدع الذي يستضيف بعثة الجيش، لكن سرعان ما تفهمت ادارة الجيش ما حدث وتم احتواء الموقف.

وحرص مدرب الجيش أنس المخلوف على الاجتماع باللاعبين قبل انطلاق التدريبات لحثهم على بذل أقصى الجهد، للظفر بنتيجة المباراة امام القادسية، او على اقل تقدير تحقيق التعادل للحفاظ على أمل التاهل الى نصف نهائي البطولة في الجولة المقبلة والمقررة ايضا في الكويت في الخامس عشر من الشهر المقبل.

هذا وتركز التدريب على تدريبات بدنية، أملا للتعود على الأجواء الكويتية الرطبة الى حد كبير، وهو ما لم يتعوده الفريق السوري منذ فترة طويلة، كما شهد التدريب بعض الجمل التكتيكية، والمقرر ان يعتمد عليها الجيش في مواجهة القادسية.

ويعيش الجيش السوري في الوقت الحالي نشوة التتويج بلقب الدوري السوري، كما ان الفريق لا يعاني من إصابات تذكر حسب الجهاز الطبي للفريق.

وحرص بعض من الجماهير السورية في الكويت على الحضور لاستاد الصداقة والسلام لدعم الفريق، والشد من ازره في التدريبات التي تسبق مباراة القادسية، لاسيما ان الجهاز الفني للجيش السوري سمح للجميع بمتابعة التدريبات منذ البداية وحتى النهاية.