الجيش السوري يبدأ عملية عسكرية شرق حلب ويحرر قريتي اعبد والصفة

18-01-2017


الجيش السوري يبدأ عملية عسكرية شرق حلب ويحرر قريتي اعبد والصفة
THIS PICTURE WAS TAKEN ON A GOVERNMENT-GUIDED TOUR A Syrian government soldiers walk near tanks parked in front of damaged buildings in Adra northeast of the capital Damascus on September 25, 2014. Syrian government troops recaptured the key rebel-held town of Adra, in and area of the town used to house workers, after securing the highway and the industrial zone, a security source and monitoring group said. AFP PHOTO / LOUAI BESHARA (Photo credit should read LOUAI BESHARA/AFP/Getty Images)

جلب|

بدأ الجيش العربي السوري عملية عسكرية واسعة النطاق بريف حلب الشرقي، حيث تمكن من السيطرة على قريتي اعبد والصفة التابعتين لمدينة دير حافر بريف حلب الشرقي.

وقال مصدر ميداني:”إن الجيش السوري أحكم سيطرته النارية على قرية صوران التابعة لمدينة إعزاز”، موضحاً، أنه في حال استعاد السيطرة عليها يكون قد قطع طريق أوتوستراد صوران الباب الذي يعد طريق إمداد استراتيجي لتنظيم ” داعش”.

وأضاف المصدر “الحملة العسكرية التي أنطلقت تمكنت أيضاً من السيطرة على قريتي اعبد والصفة التابعتين لمدينة دير حافر بريف حلب الشرقي”، لافتاً إلى أن أن الجيش السوري كبّد مسلحي التنظيم خسائر فادحة في الأروح والعتاد.


Print pagePDF page