الجيش السوري بالتعاون مع حزب الله يسيطر على تلال جديدة بجرود فليطة

0
41

ريف دمشق|

حقق الجيش السوري مدعوما بقوات من حزب الله والدفاع الوطني إنجازا جديدا في ملاحقته للتنظيمات الإرهابية التكفيرية عبر إحكامه السيطرة على تلال جديدة في في منطقة القلمون بريف دمشق.

وأعلن مصدر عسكري صباح اليوم “إحكام السيطرة الكاملة على جبل شميسة الحصان وقرنة الطويل وقرنة المش وعقبة الفسخ في جرود فليطة” وذلك بعد أسبوع واحد من القضاء على آخر تجمعات التنظيمات الإرهابية التكفيرية في جرود رأس المعرة وتلة موسى الاستراتيجية.

واشار المصدر إلى أن الإنجاز الجديد الذي تحقق اليوم في الحرب على الإرهاب التكفيري جاء بعد “سلسلة ضربات نوعية للجيش والمقاومة اللبنانية ومجموعات الدفاع الشعبية أسفرت عن مقتل العديد من الارهابيين وتدمير الياتهم”.

وتكبدت التنظيمات الإرهابية التكفيرية المرتبطة بأجندات ومخططات خارجية خلال اليومين الماضيين خسائر فادحة في العتاد إضافة إلى مقتل العديد من افرادها في المناطق المتاخمة للحدود السورية اللبنانية من “ابو عمر التفتنازي” أحد متزعمي تنظيم “جبهة النصرة” المدرج على لائحة الارهاب الدولية.

ويضاف الانتصار الجديد للجيش والمقاومة إلى سلسلة الإنجازات التي تحققت خلال الأيام الماضية تمهيدا للقضاء على جميع أفراد التنظيمات الإرهابية التكفيرية التي تتلقى التمويل والتسليح من قوى لبنانية وأنظمة خليجية لارتكاب مجازر وجرائم في منطقة القلمون والبلدات الواقعة على الحدود السورية اللبنانية.