الجمارك تضبط سيارة محملة بأكثر من 30 كغ من مادة الحشيش بريف دمشق

0
95

دمشق – خاص – هالة إبراهيم |

تمكنت ضابطة جمارك دمشق السيار من ضبط كمية من الحشيش المخدر تقدر بحوالي 30 كغ من مادة الحشيش وكمية من  حبوب الكبتاغون المخدرة داخل سيارة في ريف دمشق .

وبين العقيد إياد جربوع رئيس ضابطة جمارك دمشق السيار أنه و بعد ورود معلومات إلى إدارة الجمارك العامة والأمر العام للضابطة الجمركية عن السيارة تم تكليف مجموعة من الدوريات ورؤساء المراكز  بمتابعة الموضوع وبعد المتابعة تم توقيف السيارة  المرصودة  على إحدى الحواجز العسكرية بريف دمشق بداخلها شخصين .

 واضاف  تم العثور على على كمية تقدر بحوالي  30 كيلو غرام من مادة الحشيش وكمية من الكبتاغون المخدر وحبيبات مخدرة يتم تنشقها بعد احتراقها موضوعة ضمن الإطار الاحتياطي للسيارة وضمن مضخمات الصوت .

 وقال رئيس الضابطة انه تم جلب السيارة مع المخالفين إلى الادارة  العامة للجمارك العامة للتوسع بالتحقيق وحاليا يتم تنظيم المحضر اللازم لإحالة المخالفين إلى القضاء المختص  .

واكد ان  الجمارك ستستمر  في مكافحة التهريب ومواصلة الحملة للقضاء على التهريب من منابعه وبكل أشكاله، بهدف حماية المنتج الوطني والصناعات المحلية.

وتأتي هذه المخالفات ضمن الحملة الشاملة والمستمرة التي تم اطلاقها مؤخرا بهدف مكافحة التهريب على المنافذ الحدودية وفي جميع المناطق داخل وخارج المدن وفي الاسواق التجارية //