التنظيمات الإرهابية تقر بسقوط قتلى في صفوفها بنيران الجيش السوري في حلب

0
30

حلب|

اعترفت التنظيمات الارهابية على صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي بتكبدها خسائر فادحة في الأفراد والعتاد بنيران الجيش السوري في حلب.

ونشرت التنظيمات الإرهابية عبر تنسيقياتها اسماء بعض قتلاها من بينهم “راكان فواز سلمان و”محمد بغدادي” و” فيصل حج أحمد الهادي” و”أحمد محمد العمر الآدم” و”حميد محمود الحمي” و”عمران عبد الرحمن مصطفى الاحمد نجار” و”أحمد مصطفى حج أحمد الهادي النجار “ و”عبد المجيد لؤي عبد المجيد النجار” و”محمد وليد شعبان نجار”.

في هذه الأثناء تحدث مصدر عسكري عن اشتباكات بين “الوحدات المدافعة عن الكلية الجوية مع ارهابيين من تنظيم “داعش” في محيط الكلية أسفرت عن مقتل العديد منهم وتدمير آلياتهم  وأسلحتهم“.

وينتشر في القرى والبلدات القريبة من الكلية الواقعة على بعد نحو “40” كم شرق مدينة حلب ارهابيون من تنظيم “داعش” يستهدفون السكان بالقذائف الصاروخية والهاون مستخدمين أكثر من مرة أسلحة كيميائية كان آخرها في بداية الشهر الجاري عندما أطلقوا على مدينة مارع قذائف تحتوي مواد سامة.

وبين المصدر أن وحدة من الجيش “قضت على عدد من الإرهابيين ودمرت عتادهم وآلياتهم في عملية دقيقة على أوكارهم في قرية تل ريمان وشرق مدينة السفيرة“ الواقعة الى الجنوب الشرقي من مدينة حلب بنحو “ 25” كم.

وفى الريف الغربي ““وجهت وحدات من الجيش ضربات دقيقة على خطوط امداد للتنظيمات الارهابية التكفيرية مع الأراضي التركية في قريتي عنجارة والتوامة ومدينة دارة عزة”“ التي تبعد عن مدينة حلب بنحو “30” كم.

وأوضح المصدر أن الضربات أسفرت عن تكبيد إرهابيي ما يسمى “الجبهة الشامية” و”جبهة النصرة” خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد.