التأمينات الاجتماعية تصدر نتائج الامتحان التحريري لملء شواغر لديها

0
45

دمشق -وائل حويجة

أصدرت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية اليوم نتائج الامتحانات التحريرية التي أجرتها يوم السبت الماضي للمتقدمين الى المسابقة المعلن عنها في ايار الماضي.

وأكد مدير عام المؤسسة /يحيى أحمد/ أن عملية تنتيج الاوراق الامتحانية للمتقدمين الى المسابقة تمت في الجامعة وبإشرافها وبشكل مؤتمت لافتا إلى أن المؤسسة ستحدد في وقت لاحق موعدا للمقابلات الشفهية للناجحين في الامتحانات التحريرية.

وفي سياق متصل اوضح /يحيى/ أن المؤسسة ستجري اختبارا للمتقدمين للمسابقة من حملة الشهادة الإعدادية لوظيفة كاتب ومن حملة الشهادة الابتدائية لوظيفة ساع وذلك في مبنى الادارة العامة أيام الثلاثاء والاربعاء والخميس بهدف تحديد مستوى اتقان المتقدم للمهنة المراد تعيينه على أساسها ومدى ملائمته للوظيفة المعلن عنها.

وكانت المؤسسة بينت في إعلانها عن المسابقة في أيار الماضي أن الشواغر المطلوبة لديها 4 من حملة شهادة معهد متوسط مخابر و10 من حملة شهادة معهد متوسط اختصاص أشعة وصحة عامة وصيدلة و22 من حملة شهادة المعهد التقاني للحاسوب التابع لوزارة التعليم العالي و14 من حملة تقنيات الحاسوب التابع لوزارة التربية و6 من حملة معهد تقاني إحصائي التابع لوزارة التعليم العالي و184 من حملة الثانوية العامة و52 من حملة الثانوية التجارية و10 من الثانوية الصناعية.

يذكر ان الموءسسة العامة للتأمينات الاجتماعية نشرت اسماء الناجحين على موقعها الالكتروني صباح اليوم