الاتحاد الرياضي العام يكرم نسور قاسيون لتأهلهم إلى الملحق الاَسيوي

0
116

 

دمشق – عبد الهادي الدعاس|

تقديرا لتأهله إلى الملحق الآسيوي في تصفيات كأس العالم في روسيا  2018 بعد التعادل مع نظيره الايراني ضمن المرحلة الأخيرة من دوري المجموعات كرم  الاتحاد الرياضي العام أمس منتخب سورية الوطني لكرة القدم .

وأكد رئيس الاتحاد الرياضي العام اللواء موفق جمعة بأن اللذين سطروا ملاحم البطولة والنصر هم ابطال الجيش العربي السوري وأبطال المنتخب الوطني الذي حققوا الفوز على قطر والتعادل الممزوج بالفوز على ايران وأن هاذا الفوز سيسجل في التاريخ وأن منتخبنا استطاع تسجيل نسرين في شباك المنتخب الايراني.

واضاف بأن هذا التكريم باسم السورين اللذين خرجوا من الشوارع والساحات للتعبير عن فرحتهم بالمنتخب السوري ونحن سنستمر بالدعم والتأهل وكلنا ثقة وأمل بالفوز على استراليا وسنكون موجودين بكاس العالم بروسيا 2018 لنثبت للعالم اجمع بأن سورية اقوى من كل التحديات التي تتعرض لها .

من جهته أكد نائب رئيس اتحاد كرة القدم فادي الدباس بأن التكريم يحمل لاعبي المنتخب مسؤولية إضافية ويشكل حافزا لهم للفوز في مباراتي الملحق الآسيوي امام استراليا موجه الشكر لكل الاشخاص الذين وقفوا الى جانبهم للوصل الى هذه المرحلة المهمة واننا واجب علينا ان نبذل كافة جهودنا لنصل للنصر الأكبر طالبة من كافة وسائل الأعلام الاستمرار بحملات الدعم للمنتخب الوطني بهدف تحقيق طموح الشعب السوري بوصول منتخبه لأول مرة في تاريخه إلى نهائيات كأس العالم.

وفي تصريح لموقع اخبار سوريا والعالم مع مدرب المنتخب الوطني ايمن الحكيم بين بأن الفريق السوري هو الفريق الوحيد في التصفيات الذي تمكن من تسجيل هدفين في شباك المنتخب الايراني وهاذا التعادل بطعم الفوز عندما تواجه اقوى فريق في أسيا وثقتنا بقدرة منتخبنا كبير بتجاوز نظيره الاسترالي واننا سنقوم بوضع الخطة المناسبة التي تضمن الفوز والتأهل الى مونديال روسيا 2018.

وبين اللاعب فراس الخطيب بأن هذا الفوز سيكون مقدمة لانتصارات قادمة تفرح الشعب السوري بكل المباريات القادمة سنحقق فرح اكبر وتكريمنا الحقيقي هو فرح شعبنا وجماهيرنا وتحدث الخطيب بأن مباراة استراليا تتطلب التحضير والتجهيز الكبير ونشاء لله لح نكون قادرين بالعزيمة والاصرار على الفوز.

وعبر عدد من لاعبي المنتخب عن سعادتهم بهذا التكريم مؤكدين أن التكريم الأهم يكون بوصولهم إلى نهائيات كأس العالم وبالتالي إسعاد الشعب السوري الذي ملأ الساحات أمس ابتهاجا بإنجاز التأهل إلى الملحق.