الاتحاد الحلبي ينجو من الهبوط.. والجيش يعزز صدارته للدوري السوري

0
52

دمشق|

حقق فريق الاتحاد الحلبي  بقيادة مدربه الشاب أنس الصاري فوزاً مهماً على جبلة بنتيجة 3\0 ضمن الجولة قبل الأخيرة في المجموعة الأولى من الدوري السوري لكرة القدم ليضمن الاتحاد بقائه في دوري الكبار.

وفي المباراة الثانية تابع فريق الجيش مسلسل نتائجه وعزز صدارته بفوزه على المجد بنتيجة 2\1 فيما تعرض الجزيرة لخسارة متوقعة أمام الشرطة وصيف المجموعة وفي المواجهة الرابعة خطف فريق الوثبة فوزاً ثميناً من تشرين .

على ملعب نادي المجد الدمشقي قاد عبد الله نجار مهاجم الاتحاد فريقه للفوز بثلاثية نظيفة سجلها في الشوط الأول بعد مباراة قدم فيها الاتحاد أداء ملفت وفرض إيقاعه بشكل كامل فيما عجز جبلة عن مجاراة الاتحاد الذي تابع هجومه في الشوط الثاني ولكن بدون فاعلية وخطورة وقبل نهاية المباراة كاد النجار أن يسجل ( سوبر هاتريك ) ولكن كرته ارتطمت بالقائم الأيمن .

في المواجهة الثانية عزز الجيش صدارته للمجموعة بفوزه على المجد بعد مباراة كان فيها المجد الأفضل والأكثر خطورة وخاصة في الشوط الأول حيث أضاع هداف المجد ركلة جزاء لفريقه ليسجل الجيش هدفين عبر باسل مصطفى وزكريا قدور .

وفي ملعب نادي المحافظة حافظ فريق الشرطة على وصافة المجموعة بفوزه على الجزيرة الذي تأكد هبوطه رسميا للقسم الثاني ليرافق فريق جبلة , هدفي الشرطة سجلها رعد فران وأحمد أسعد .

وفي المواجهة الرابعة ابتعد الوثبة الحمصي عن شبح الهبوط بفوزه على تشرين بنتيجة 2\0 سجلها سامر توما ومحمد فشول بعد مباراة قدم فيها الوثبة أداء ملفت ولعب بواقعية وتركيز شديد .

وبعد نهاية مباريات الجولة قبل الأخيرة بقي الجيش بالصدارة برصيد 37 والشرطة وصيفاً برصيد 30 نقطة والمجد الدمشقي ثالثاً برصيد 24 والطليعة رابعاً برصيد 20 نقطة والوثبة والاتحاد في المركزين الخامس والسادس برصيد 18 نقطة والجزيرة سابعاً برصيد 12 وجبلة أخيراً برصيد 8 نقاط .