الإسكان تخصص915 مسكناً للمكتتبين على إسكان الشباب في توسع قدسيا

0
331

دمشق|

أعلنت المؤسسة العامة للإسكان أنها ستقوم بتخصيص 915 مسكنا للمكتتبين على مشروع إسكان الشباب في محافظة ريف دمشق توسع ضاحية قدسيا.

وبين مدير عام المؤسسة المهندس سهيل عبد اللطيف أن المساكن المذكورة تتوزع على 828 مسكنا من الفئة /أ /للمكتتبين بموجب القرار الوزاري رقم 1343 للعام 2002 للمرحلة الثانية والمقدرة بسبع سنوات والمرحلة الثالثة والمقدرة بعشر سنوات و16 مسكنا من الفئة ب و 71 مسكنا من الفئة ج للمكتتبين بموجب القرار الوزاري رقم 1163 للعام 2004 المرحلة الخامسة المقدرة بـ 12سنة.

وأشار عبد اللطيف إلى أنه يمكن للمكتتبين الاطلاع على الجداول الاسمية المتضمنة اسماء المكتتبين مرتبة حسب تسلسل ارقام الأفضلية ومواعيد التخصيص وجداول العمارات المتضمنة القيم التخمينية للمساكن لدى الإدارة العامة للمؤسسة بدمشق وفرع المؤسسة بالديماس وضاحية قدسيا وموقع المؤسسة على الانترنت.

ودعا مدير المؤسسة المكتتبين إلى حضور جلسات التوزيع العلنية للمساكن المشار اليها اعتبارا من الساعة التاسعة صباحا لاختيار المساكن والتي ستعقد في مبنى الفرع المختص بالمحافظة التي سيتم التخصيص بها اعتبارا من صباح يوم الأحد الموافق 17-7-2016 ولغاية انتهاء جلسات التخصيص حسب تسلسل افضليتهم ووفق الجداول التفصيلية المعلنة والتواريخ المحددة .

وكانت المؤسسة أعلنت منتصف حزيران الجاري عن تخصيص 893 مسكنا ضمن مشروع السكن الشبابي والادخار في محافظتي اللاذقية وحلب اعتبارا من يوم الأحد الموافق10 تموز القادم.