الأولمبي السوري يلتقي نظيره الأردني غداً في مباراة ودية ثانية

0
49

يلتقي منتخب سورية الأولمبي نظيره الأردني في مباراة ودية ثانية ضمن استعدادات المنتخبين لنهائيات أمم آسيا تحت 23 عاماً والتي ستقام مطلع العام المقبل في تايلند.

وكان منتخبنا فاز على نظيره الأردني بهدف وحيد سجله فارس أرناؤوط في المباراة الودية الاولى التي جرت أمس الأول في العاصمة الأردنية عمان.

وأكد المدير الفني للمنتخب أيمن الحكيم أن الفوز على الأردن في المباراة الأولى كان مستحقاً رغم صعوبته علما أن المنتخب الأولمبي الأردني تغلب مطلع الشهر الحالي على نظيره القطري مرتين.

وقال الحكيم إن منتخبنا لعب بشكل جيد في أول مباراة دولية له منذ تأهله إلى النهائيات في شهر آذار الفائت مؤكداً أن منتخبنا ما زال بحاجة إلى مباريات ودية أكثر لزيادة الانسجام بين اللاعبين.

وتقام النهائيات الآسيوية تحت 23 سنة في تايلند مطلع العام المقبل وستسحب قرعة النهائيات في العاصمة التايلندية بانكوك في السادس والعشرين من الشهر الجاري.

وتم توزيع المنتخبات ال16 المتأهلة إلى النهائيات إلى أربعة مستويات وفق معايير تتعلق بالنتائج المسجلة في النسخة الماضية والتصفيات التأهيلية للنسخة الحالية فجاء منتخبنا في المستوى الرابع إلى جانب إيران والإمارات والبحرين.