الأرجنتيني دي ماريا.. مفتاح فوز سان جيرمان بالجوهرة مبابي

0
40

باريس|

يتزايد الجدل مؤخرا، حول مستقبل النجم الأرجنتيني دي ماريا، مع فريقه باريس سان جيرمان، خلال الصيف الجاري.

وكشفت صحيفة “ماركا”، أن رغبة نادي باريس سان جيرمان، في التعاقد مع اللاعب الصاعد كيليان مبابي، نجم موناكو، تصطدم، بعد تعاقده مع نيمار، باكتظاظ الفريق الباريسي بعدد كبير من اللاعبين.

وأشارت الصحيفة إلى أن أحد الخيارات المتاحة أمام النادي الباريسي لإتمام هذه الصفقة، هي السماح لبعض اللاعبين بالرحيل مثل الألماني دراكسلر والبرازيلي لوكاس مورا والأرجنتيني خافيير باستوري.

ويبرز في هذا الإطار أيضا، اللاعب الأرجنتيني دي ماريا، الذي يراه ناصر الخليفي، مالك باريس سان جيرمان، المفتاح الرئيسي الذي سيمكنه من الفوز بصفقة اللاعب الفرنسي الصاعد، وذلك إذا نجح في بيعه بسعر معقول.

بيد أن المشكلة تكمن في أن المدير الفني لباريس سان جيرمان، أوناي ايمري، يؤمن بأن اللاعب الأرجنتيني عنصر رئيسي في طريقة لعب الفريق، ولهذا فإنه غير مستعد على الإطلاق للاستغناء عنه.

ودخل دي ماريا دائرة اهتمامات برشلونة الإسباني، الذي بات مستعدا للتفاوض مع اللاعب، بعد تعثر مفاوضاته مع البرازيلي فليبي كوتينيو والفرنسي عثماني ديمبلي.

وفي الوقت نفسه يوجد اتفاق بين موناكو وباريس سان جيرمان، يقضي بانتقال مبابي لصفوف الأخير، في حال حصول نادي الإمارة الأوروبية على توقيع دراكسلر أو مورا أو باستوري.