اقبال شعبي ايراني على زيارة  جناح الألبسة والنسيج السوري في معرض طهران الدولي

0
102

 

طهران- اخبار سوريا والعالم /

 

شهد الجناح السوري للألبسة والأقمشة في معرض طهران الدولي اقبالا شعبيا ايرانيا كبيرا بهدف الاطلاع على الالبسة والمنسوجات الشامية التي تتميز بالجودة والأسعار التنافسية.

وقال عدد من الصناعيين السوريين المشاركين في المعرض في تصريحات لهم “يوجد إقبال من المواطنين والتجار والمستثمرين الإيرانيين على البضاعة السورية ولدى البعض منهم رغبة في إبرام صفقات للشراء نظرا لجودة بضاعتنا وأسعارنا التنافسية” لافتين إلى أن السوق الإيرانية واعدة ومستهلكة .

وقال محمد السواح رئيس اتحاد المصدرين السوريين في تصريح له إن “مشاركتنا ب 40 شركة في أكبر معرض بإيران للألبسة ومستلزمات إنتاجها مهم جدا فنحن نشارك بأكبر جناح في المعرض والإقبال كبير جدا والطلبات كبيرة ومتطلبات السوق الإيرانية ألبسة جاهزة ونحن من خلال مشاركتنا بالنوع والسعر التنافسي جعلنا الإقبال أكبر 

السواح”.

وأضاف إن التجار الإيرانيين أصبح لديهم معلومات وافية عن البضاعة السورية وجودتها وأسعارها الملائمة ولديهم الرغبة في ابرام صفقات مع الشركات والمنتجين السوريين ونحن في اتحاد المصدرين قمنا بتأمين مستودع مجاني للمصدرين في طهران وسنقوم بشحن البضاعة التي تم الاتفاق بشأنها خلال الأسبوع القادم.1

وبين السواح أن عقد صفقات بالجملة مع الجانب الإيراني يؤكد جودة البضاعة السورية ورغبة المستهلك الإيراني باقتنائها وسنقدم كل التسهيلات من شحن ومستودعات.

وأعرب عدد من زوار الجناح في تصريحات لهم عن سرورهم لمشاركة الشركات السورية وتنوع بضاعتها.

وانطلق معرض طهران الدولي للألبسة والنسيج أمس في مقر المعارض بالعاصمة بمشاركة أكثر من 200 شركة ومصنعا من 15 دولة في العالم من بينها 40 شركة سورية.

وتشارك في هذا المعرض فرنسا والنمسا وبلجيكا وبريطانيا وتايلاند وكوريا الجنوبية واسبانيا وايطاليا وتركيا واليابان والهند وباكستان والصين وتايوان والمانيا.

وتعرض 140 شركة داخلية في هذا المعرض أحدث منتجاتها وخدماتها.