افتتاح منشأة سياحية من سوية ثلاث نجوم في مشروع دمر

0
108

دمشق – نيفين عيسى|

افتتح وزير السياحة المهندس محمد رامي رضوان مرتيني منشأة سياحية جديدة (المكتب) في مشروع دمر ، وهي منشأة من سوية ثلاث نجوم تتضمن كافيه ومطعما للوجبات السريعة بطاقة استيعابية 600 كرسي إطعام .

وتؤمن المنشأة مئة فرصة عمل لخرجي المعاهد الفندقية السياحية ، وهي ذات طابع عصري بإيحاءات تراثية ، وتضم أيضا فعاليات ترفيهية وثقافية وبطولات تنافسية ، وتتميز بالأسعار التشجيعية والعروض التي تناسب جميع المواطنين.

 وزير السياحة أوضح أن هذه المنشأة واحدة من المنشآت التي تعتمد سياسة التكلفة المنخفضة والتي تناسب كافة أفراد العائلة ، وذلك لوجود فعاليات متنوعة مع مراعاة شروط السلامة العامة ومعايير الجودة ، مؤكدا على أن وزارة السياحة مستمرة بمراقبة هذه المنشآت وتقديم الدعم اللازم لهم وحث أصحاب المنشآت والمستثمرين على تشغيل اليد العاملة المدربة والمؤهلة من خرجي المعاهد الفندقية والسياحية ، مضيفا ان الوزارة تقدم كافة التسهيلات لهذه المنشآت لأن التنوع في أماكن الارتياد وتعدد الفرص الاستثمارية وتطور الخدمات المقدمة يخلق التنافسية ويقوي الاقتصاد السياحي أيضا.

وحضر الافتتاح كل من رئيس اتحاد غرف السياحة محمد خضور ومدير سياحة دمشق المهندس طارق كريشاتي ورئيس غرفة سياحة دمشق محمد مملوك، ورئيس غرفة صناعة دمشق ونيافة المطران مار تيموثاوس متّى الخوري النائب البطريركي لأبرشية دمشق للسريان الأرثوذكس