اغراء  لموقع اخبار سوريا والعالم : لا أقبل بأن أكون / زيادة عدد / في مسلسلات التلفزيون

0
292


دمشق – خاص -محمد أنور المصري

بعد خروجها من المشفى زرنا نجمة الشاشة السورية إغراء للاطمئنان عليها بعد إجراءها عملية لضغط العين الأسبوع الفائت وكان لنا معها هذا اللقاء القصير .

  • الحمد لله على السلامة .. كيف تطمئني جمهورك على صحتك ؟

بأحسن حال والحمد لله … وقبل إجراء العملية كنت متوترة وخائفة جداً ولكن بفضل رب العالمين وفضل دكتورة العيون المعروفة نهى الفيومي وكتورة البنج روز الرفاعي والتي تعتبر من الأوائل في سوريا بهذا الاختصاص تمت العملية بنجاح باهر وأنا أتقدم بجزيل الامتنان والشكر لهن على الرعاية والاهتمام الذي غمروني به راجية لهن دوام التقدم والنجاح الدائم .

  • وكيف قوة النظر الآن ؟%d8%b9%d9%85%d9%841%d9%8a%d8%a9

قوة النظر ضعيفة وحتى يعود النظر جيداً وكما كان يلزمه أسبوعين على أقل تقدير( على فكرة ) /إياك أن تسألني عن السينما متل عوايدك حتى لا ترفعلي ضغطي / وتؤثر على العملية الناجحة .

  • لا تشغلي بالك /أنا بطلت هل الأسئلة/ لأن موضوع السينما لا جدوى من الكلام فيه.. ماذا حصل بالنسبة للفيلم الوثائقي عنك سمعت أنكم باشرتم بالتحضيرات له منذ شهرين تقريباً ؟

صحيح ولكن هذا الفيلم محسود جداً وبطريقة مخيفة ….. سبق وأن باشرنا بالتحضيرات فيه مرتين ومن وراء الغيم جاءت عراقيل و بسببها توقف العمل والآن عندما باشرنا منذ شهرين ارتفع الضغط في عيوني جداً وكان لا بد من إجراء العملية مما استدعى أن يتوقف العمل للمرة الثالثة والله يجيرنا من الرابعة .

  • بعيداً عن السينما لماذا ترفضين المسلسلات التلفزيونية التي تعرض عليكِ ؟

قبل دخولي المشفى عرضَ علي مسلسل لبناني مشترك فيه عدد كبير من السوريين وسبب رفضي له أن البطولة فيه موزعة على أربعة أو خمس نجمات وليس فيه بطولة نسائية مطلقة وأنا بحسب مكانتي السينمائية لا أقبل أن أكون ( زيادة عدد ) وللأسف غالبية المسلسلات هذه الأيام ليس فيها بطولة نسائية مطلقة .

  • في مسلسل /عناية مشددة / كان العمل بطول مطلقة فلماذا تم رفضه إذاً ؟

كلامك صحيح ولكم بسبب رفضي له شخصية البطلة فيه كاغراء اساسيانت شريرة ومجرمة بامتياز .. تخطف الشباب وتقطع لهم أجسادهم وهي تضحك ببهجة .. ومثل هذا الدور ضد شخصيتي وضد تكويني النفسي ومن الصعب أن أعود إلى جمهوري بعد غياب طويل عن التلفزيون بمثل هذه الشخصية الدموية .

  • وماذا عن مسلسل أحمر ؟

دعني هنا أن لأفتح ملفات قد تسبب بعض الحساسية للمشاركي
ن في العمل وأنت قرأت كما قرأت أنا الانتقادات التي وجهت للمسلسل في الصحف ووسائل الإعلام وأنا كان لدي الكثير من الملاحظات حول المسلسل وكان من الصعب قبولها من جهة الإنتاج لذلك اعتذرت عن العمل .

  • وماذا عن المسلسل الذي كتب خاصة لكِ وكان بعنوان / قليل من الحب كثير من العذاب / لماذا توقف ؟

توقف بسبب بعض/ أولاد الحلال/ الذين لعبوا دوراً هاماً في منع الجهة المنتجة للعمل بالدخول فيه جدياً والسبب في ذلك الحسد والغيرة وخوف البعض من عودتي إلى مجال المسلسلات وفهمك كفاية.

  • قبل الختام هل من كلمة أخيرة ؟

كلمتي الأخيرة .. ربي أعطني القدرة والجرأة على تغيير مالا أحبه ولا أرغبه .. وأعطني المقدرة والشجاعة على تحمل وتقبل مالا أستطيع تغييره .