اعتذارات بالجملة تربك حسابات مدرب منتخب سوريا الوطني

0
19

دمشق/

ينتاب مدرب منتخب سوريا الوطني فجر إبراهيم وجهازه الفني والإداري المساعد حالة قلق بسبب جملة اعتذارات من أبرز المدعوين لدخول معسكر مغلق في العاصمة دمشق استعداداً لمواجهتي الأردن وطاجكستان الوديتين نهاية الشهر الحالي.

ولم يتوقع إبراهيم أن تشمل الاعتذارات نجوم المنتخب ومن أبرزهم سنحاريب ملكي محترف قاسم باشا التركي وعبد الرزاق الحسين محترف الرياض السعودي وخالد بريجاوي محترف السيب العماني وكذلك وائل عيان وعبد الناصر حسن ورضوان الأزهر وذلك بسبب عدم جاهزية جوازات سفرهم وصعوبة إصدارها في الأيام القادمة.

فيما قدم أحمد الصالح محترف العربي الكويتي اعتذاره بسبب إصابته فيما موافقة عودة عمر السومة هداف الأهلي السعودي للمنتخب لم تصدر بعد من الجهات العليا فيما ما زالت الجماهير السورية تطالب بضرورة عودته للمنتخب.

ومن المتوقع أن يجتمع الجهاز الفني للمنتخب  خلال الساعات القادمة مع فادي دباس عضو اتحاد الكرة رئيس لجنة المنتخبات ومشرف المنتخب لبحث الاعتذارات التي أربكت حسابات الجهاز الفني الذي سيكون مضطر لدعوة عدد من اللاعبين المحليين لسد الفراغ .

وكان مدرب المنتخب السوري وجه الدعوة ل 28 لاعب منهم 19 محترف وذلك استعداداً لمواجهتي الأردن وطاجكستان وهما ضمن أيام الفيفا ونتائجهما ستنعكس إيجاباً على ترتيب المنتخب السوري في التصنيف الشهري للفيفا .