اطلاق تطبيق “يوتيوب غو” لمشاهدة الأفلام بلا إنترنت!

0
35

  صمم تطبيق “يوتيوب غو” الجديد، الذي اطلق خلال حدث غوغل المقام في العاصمة الهندية نيودلهي، والذي كشفت فيه الشركة عن العديد من المنتجات الجديدة الموجهة إلى السوق الهندية، مع أخذ المستخدمين في الهند في الاعتبار، حيث سيتم اختباره من خلالهم في بادئ الامر، قبل اطلاقه على نطاق واسع، ويكمن الهدف من تطبيق يوتيوب غو في تفعيل مشاهدة الفيديوهات بشكل اكبر في المناطق الضعيفة الاتصال بالانترنت.

يسمح التطبيق الجديد للمستخدمين بحفظ مقاطع الفيديو لمشاهدتها لاحقًا من دون وجود اتصال انترنت، كما أنه يقدم خيارات حول نوعية ودقة مقاطع الفيديو ومقدار مساحة التخزين، التي يمكن استعمالها على الجهاز المحمول.

المشاركة

كما يمكن لمستخدمي التطبيق استعمال ميزة المشاركة المحلية مع المستخدمين القريبين من دون استخدام بيانات الانترنت، بحيث تمكنهم مشاركة مقاطع الفيديو عبر تقنية بلوتوث.

كما ويقدم التطبيق ميزة معاينة مقاطع الفيديو، وعرض كل مقطع على شكل شرائح، بحيث يمكن للمستخدم الحصول على فكرة واضحة حول ماهية مقطع الفيديو قبل تشغيله أو القيام بتحميله وحفظه على جهازه المحمول.

ويمكن للمستخدمين في الهند الاشتراك حاليًا باختبار تطبيق “يوتيوب غو”، ولكن لم تعلن الشركة عن تاريخ إطلاق التطبيق رسميًا في الهند أو في أي مكان آخر.

 “ميدل ايست”