اسطورة برشلونة: ما فعله ريال مدريد امر مثير للسخرية

0
52

برشلونة|

انتقد يوهان كرويف، اللاعب والمدرب السابق لفريق برشلونة، بطل الدوري الاسباني الحالي لكرة القدم، عدم تحقيق فريق ريال مدريد لعدة ألقاب في الليغا خلال آخر 7 مواسم، اذ ان النادي الملكي حقق فقط لقب واحد وكان في عام 2012 تحت قيادة جوزيه مورينيو.

وفي مقال لكرويف في صحيفة “دي تليغراف” الهولندية، قال: “إنه أمر مثير للسخرية ان ريال مدريد فاز فقط بلقب واحد في الليغا في 7 سنوات، ان لا تحققه لموسم واحد لا يعتبر مشكلة، ولكن من غير المقبول ان لا تحققه لعدة مواسم”.

وواصل حديثه: “في المباريات الاخيرة كانت هناك شكوك ما إذا كان هناك لاعب في ريال مدريد يريد حقا ان يسجل زميله، هذا هو الفرق بين ريال مدريد وبرشلونة، في برشلونة يساعدون بعضهم لتسجيل الاهداف”.

وسلط كرويف الضوء على طرفي نهائي دوري الابطال بين برشلونة ويوفنتوس: “انه دليل على ما جرى هذا الموسم، كرة القدم الاسبانية والايطالية هذا الموسم كانت اعلى بكثير من الباقي، اندية انجلترا كانت مخيبة للامال وتبين مرة أخرى أن المال ليس كل شيء، أقول ذلك لكل من باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي، الذان لديهما اموال اكثر من يوفنتوس”.

وانهى حديثه، قائلا: “لدي احترام كبير ليوفنتوس، منذ وقت ليس ببعيد كانوا في دوري الدرجة الثانية، ولكنم اصبحوا اقوياء، بيرلو لاعب مخضرم الذي يظهر ان اللعب البسيط يمكن ان يكون جذاب”.