استمتع بتقديم أجمل الهدايا التكنولوجية لأحبائك في موسم احتفالات 2017 سامسونج

0
91

بيروت –اخبار سوريا والعالم|

مع اقتراب نهاية العام وبدء موسم الاحتفالات السنوي يتجه الناس نحو التخطيط والتفكير بالهدايا التي سيقدمونها لأصدقائهم وأحبائهم، ومع أحدث ابتكارات سامسونج في عالم التكنولوجيا تبدو الخيارات متنوعة ومتاحة للجميع.

هاتف S8Galaxy S8 من سامسونج

بفضل التحسينات المميزة في التصميم وشاشة العرض والكاميرا ، يعتبر هاتفا S8+ وGalaxy S8 من سامسونج الهدية المثالية التي يمكن تقديمها للأشخاص الأنيقين الذين يفضلون الاعتماد على أجهزة ذكية تساعدهم في حياتهم اليومية وتمنحهم مزيداً من المتعة. يأتي الهاتف بشاشة

عرض لامتناهية تمنح الهاتف شكلاً متناساً وأنيقاً خالٍ من الحواف. وتعد هواتف S8 وS8+ من الأجهزة المميزة التي تتيح للمستخدمين تجسيد أجمل اللحظات بموسم العطلات وذلك بفضل الخصائص المعززة في الكاميرا التي تتيح لك التقاط صور واضحة ومشرقة حتى في بيئات الضوء الخافت نتيجة احتوائها على تقنيات مبتكرة.

هاتف Galaxy Note8

يعد هاتف Galaxy Note8 مع قلم S Pen الهدية المثالية للأشخاص الطموحين الذي يرغبون بإنجاز العديد من المهام والتخطيط لنجاحاتهم. وبفضل شاشة عرضه اللامتناهية بقياس 6.3 بوص

ة، يمنح الهاتف مستخدميه تجربة مميزة لإنجاز المهم بطريقة سلسة. يتوفر الهاتف بخمسة ألوان مختلفة ويأتي بتصميم أنيق ومتناسق. ويعتبر هاتف سامسونج الذكي الجديد بمثابة جهاز متكامل لإنجاز كافة المهام بجودة أداء عالية وتصميم مميز.

ساعة Gear Sport

حفز الأشخاص الذين تحبهم على تعزيز أساليب حياتهم

سواءً بالرياضة أو الأكل الصحي أو غيره من خلال إهدائهم ساعة سامسونج الجديدة Gear Sport. تم تصميم الساعة التي تتميز بتعددية استخدامها ووظائفها العملية وأناقتها لتتيح لك تتبع لياقتك البدنية وحميتك الغذائية بشكل مبتكر. تتوفر الساعة باللونين الأسود والأزرق مع أحزمة وواجهات مختلفة يمكن تغييرها بسهولة، لتتمكن من ارتدائها في كافة الأوقات والمناسبات. وسيتمكن أحباؤك وأصدقاؤك من الاستمتاع أكثر بأعياد رأس السنة مع ساعة Gear Sport من سامسونج.

سماعة Gear IconX اللاسلكية

سواءً كان الشخص الذي ترغب بإهدائه هذا العام من الرياضيين المتحمسين أو من عشاق الموسيقى، فإن سماعة Gear IconX الجديدة من سامسونج ستجعله يرقص فرحاً هذا العام. ولكونها تعمل كمشغل وسائط مستقل يمكن للمستخدمين تحميل الأغاني التي يفضلونها من هواتفهم والاستماع إليها بجودة صوت عالية ومميزة. ومع التصميم المريح وخصائص الضبط السلسة تتميز سماعات سامسونج الجديدة بكونها سهلة الاستخدام وخفيفة الوزن لارتدائها بكل راحة. وبفضل قدرات تشغيل الوسائط المعززة وإمكانية تشغيلها لمدة تصل إلى 7 ساعات، ستمنحك Gear IconX تجربة موسيقية متكاملة.

جهاز تلفاز QLED

عندما يجتمع كافة أفراد العائلة خلال موسم العطلة، يعد جهاز تلفاز QLED، الأفضل ضمن فئته، إحدى الوسائل الترفيهية المميزة في المنزل. وبفضل احتوائه على دقة ألوان تصل إلى 100% مع جودة عرض عالية لإظهار أدق التفاصيل إضافة إلى قدرات ذكية للتحكم بجميع أجهزتك عن بعد

بواسطة جهاز تحكم واحد، يعد جهاز تلفاز QLED خياراً مثالياً في عالم الترفيه. أطفئ أنوار الغرفة واستمتع بأفلام مميزة بدرجة وضوح عالية ليس في موسم العطلات فقط وإنما طوال العام.

جهاز تلفاز The Frame بالنسبة لعشاق الديكور المنزلي الفريد، يوفر جهاز تلفاز The Frame من سامسونج تحفة تكنولوجية تجمع

 

 بين الفن والخصائص العملية المبتكرة. ينسجم تصميم تلفاز سامسونج الجديد مع المحيط الداخلي للمنزل، ومع وضعية الفن Art Mode يمكنك الاختيار بين العديد من الأعمال الفنية المميزة لعرضها عندما لا يكون التلفاز في وضعية الاستخدام والمشاهدة من قبل الأفراد. يتوفر التلفاز بثلاثة إطارات مخصصة ويضم الجهاز خاصية الكابل الشفاف غير المرئي، ما يجعل منه أكثر أجهزة التلفاز تميزاً في التصميم على مستوى السوق.