استدعاء زوجة مارادونا السابقة للمحاكمة في قضية اختلاس أمواله

0
37

بوينس إيرس|

مثلت كلاوديا فيافاني زوجة أسطورة كرة القدم الأرجنتيني السابقة دييجو مارادونا، الثلاثاء أمام القضاء بتهمة اختلاس 8.7 مليون دولار من أموال مارادونا التي كانت تديرها.

وحضرت فيافاني إلى إحدى محاكم بوينوس أيرس في إطار وساطة طلبها مارادونا الذي يطالب برد أمواله التي تم إخفاءها من حساباته المصرفية بواسطة زوجته السابقة.

وقال فرناندو بورلاندو محامي فيافاني: “كلاوديا نموذج للمرأة، للسيدة التي حمت زوجها لمدة أعوام، إنها امرأةأمينة ليس لديها شيء لتخفيه، وفي مواقف مثل هذه فإن العدالة تستدعي البعض بشكل غير مبرر”.

من جانبه، صرح ماتياس مورلا محامي مارادونا: “بناء على طلب من دييجو، تم استدعاء كلاوديا فيافاني للإدلاء بشهادتها، نظيفة أو مشبوهة، لا يمكن الحديث عن المتورطين طالما لم يتم إحراز تقدم”.

كان مارادونا قد طالب باستدعاء فيافاني بعد اكتشافه أمر اختفاء ثلاثة مليون دولار من حساباته المصرفية.

ووفقا لقناة (تودو نوتيثياس) المحلية، فإن التحقيقات التي طالب مارادونا بإجراءها كشفت عن معلومات مثيرة للشكوك تتعلق بزوجته السابقة، مثل امتلاك ثلاث شقق في ميامي بالولايات المتحدة تقدر قيمتها باثنين مليون دولار، ونفقات زيارات لطبيب أسنان اتضح أنه ليس كذلك، وبيع وشراء ممتلكات في الولايات المتحدة بصفة عزباء بينما كانت فيافاني متزوجة، فضلا عن إيداع ثلاثة مليون دولار بأحد مصارف أوروجواي.