استجابة لمبادرة وزير النقل: أجنحة الشام تخفض سعر التذكرة بين دمشق والقامشلي إلى 7500ليرة

0
34

دمشق – هالة ابراهيم

استجابة لمبادرة وزير النقل غزوان خير بك ومراعاة لظروف الناس بدأت أجنحة الشام للطيران اعتباراً من اليوم بتسيير رحلتين يومياً من مطار دمشق الدولي إلى مطار القامشلي باسعار مخفضة وادنى من سعر التكلفة.

وأكد  المدير التجاري في الشركة نزار سليمان في تصريح لموقع “سوريا والعالم” ان الشركة ونظرا للإقبال الكبير على السفر الى المنطقة الشرقية ولتخفيف الاعباء المادية على المسافرين ولتخفيض الضغط على شركة الطيران السورية تم تخفيض سعر  البطاقة الى 7500 ليرة سورية.

وأوضح سليمان ان إدارة الشركة أنها اتخذت هذا القرار استجابة لرغبة وزير النقل ومراعاة للحالة الإنسانية والظروف القاسية التي تسببت في ازدحام شديد على السفر في حين أن الظروف المادية لأغلب المسافرين لا تساعد على تحمل تكلفة السفر .

وبين سليمان ان ادارة الشركة بحثت الأمر مع الدكتور غزوان خير بك وزير النقل الذي أبدى حرصاً شديداً على قيام الشركة بزيادة عدد رحلاتها وبيع التذاكر بسعر تحت التكلفة.

واشار سليمان الى ان  إدارة الشركة ستقوم بدورها الإنساني والوطني بغض النظر عن معادلة الربح والخسارة لتكون جديرة بحمل لقلب الناقل الوطني الثاني.

يذكر ان شركة اجنحة الشام للطيران اطلقت في نيسان الماضي أولى رحلاتها إلى العاصمة الكويتية قبل أن تبدأ في 22 الشهر الماضي بتسيير رحلات منتظمة إلى الدوحة و تركز الشركة على الدول الخليجية لوجود  اعدد كبيرة من  الجالية السورية المقيمة في هذه الدول وحرصهم على زيادة وطنهم الأم سورية رغم الشائعات والأضاليل التي تحاول تسويقها بعض وسائل الإعلام عن الأوضاع في سورية.