أجنحة الشام توسع جسورها مع المغتربين وتسير رحلات إلى البصرة بالعراق

0
169

دمشق-هالة ابراهيم

تتابع شركة أجنحة الشام للطيران الرائدة في مجال النقل الجوي مد جسور التواصل بين الوطن الام سورية وابنائها المنتشرين في بلاد الاغتراب وكان جديدها مساء اول امس  تسيير أولى رحلاتها  من مطار دمشق الدولي إلى محافظة الباجنحة الشامصرة في العراق .

وبين المدير التجاري في الشركة نزار سليمان  لموقع ” اخبار سوريا والعالم ” أن الشركة ستسير رحلة واحدة اسبوعيا الى مطار البصرى  بهدف خدمة المغتربين السوريين وتمكينهم من التواصل مع الوطن عبر خط مباشر وبأقل تكلفة ممكنة مشيرا الى ان عدد الرحلات قابل للزيادة تبعا لحاجة السوق.

وكشف  سليمان ان طاقم الطائرة والركاب تم استقبالهم بحفاوة بالغة من قبل مدير المطار والعاملين بإدارة المطار وقدموا كل التسهيلات للركاب معربين عن املهم بزيادة رحلات الشركة الى البصرى لا قامة الاف من السوريين هناك والذين يرغبون بزبارة بلدهم سورية.استقبال البصرة

واضاف سليمان أن إدارة الشركة ستضيف خدمة الشحن بالإضافة لنقل الركاب لتعزيز التبادل التجاري وزيادة حركة الصادرات بين البلدين.

يذكر أن أجنحة الشام تشغل رحلاتها إلى كل من بغداد النجف وبيروت والكويت والدوحة ودبي واسطنبول والخرطوم وطهران  ومسقط إضافة لرحلاتها الداخلية إلى القامشلي.

يذكر ان شركة اجنحة الشام تصنف الارخص عالميا هي والخطوط التركية والفرنسية.