اجبروا شيخ قريتهم على ارتداء قميص نوم نسائي أحمر

0
70

اوقفت السلطات المصرية سبعة متهمين انتقموا من شيخ قريتهم في مركز يوسف الصديق بمحافظة الفيوم، وذلك بإجباره على ارتداء قميص نوم والطواف به في القرية وتصويره بالفيديو.

وكان مدير أمن الفيوم اللواء قاسم حسين تلقى بلاغاً بتعدي عدة أفراد من عائلة أبو شناف بمركز يوسف الصديق على “طلعت م ع” شيخ قرية الخواجات و”لطفي م ب” 48 سنة فلاح وينتميان لعائلة اللاهوني بنفس المركز، والتي على خلاف معهم بالضرب وتجريد شيخ القرية من ملابسه وإلباسه قميص نوم حريمي أحمر والطواف به في القرية لفضحه وتصويره بالفيديو.

وكشفت التحقيقات أن عائلة اللاهوني التي ينتمي إليها شيخ القرية سبق أن قامت بنفس الفعلة في رمضان الماضي لشخص من عائلة أبو شناف اتهمته بالتشهير بزوجته التي تنتمي للعائلة عبر “فيسبوك”، ولذلك قررت العائلة الأخرى الانتقام بنفس الطريقة، حيث رصد عدد من أبنائها شيخ القرية أثناء استقلاله سيارته برفقة آخر واعترض طريقهما عدد من الاشخاص وأجبروهم على التوقف بعد تحطيم الزجاج الأمامى للسيارة، وأجبروهما على النزول واصطحبوهما إلى المقابر.

وأضافت التحقيقات أن المتهمين أجبروا شيخ القرية على خلع ملابسه بالكامل وألبسوه قميص نوم نسائي أحمر ووصلوا به لقريته وطافوا به في شوارعها وسط زغاريد النساء، وتهليل الأهالي من عائلة أبو شناف ثم سلموه لعمدة القرية الذي قام بإبلاغ الشرطة وحرر محضرا بالواقعة .

من جانبها، حاصرت قوات الأمن القرية لمنع وقوع اشتباكات بين العائلتين، كما طلبت من عائلة أبو شناف تسليم باقي المتهمين المطلوبين، وتم فرض حظر تجوال في القرية، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.