اتحاد الصحفيين يكرم صحفيي طرطوس ومن بينهم مدير مكتب موقع اخبار سوريا والعالم بطرطوس

0
174

23587طرطوس- حاتم موسى

 

بمناسبة عيد الصحفيين السوريين العاشر اقام فرع طرطوس لاتحاد الصحفيين حفلا لتكريم الفائزين بمسابقة الصحفيين على مستوى الفرع وتكريم اسر الزملاء المتوفين وتكريم الزملاء المتقاعدين وابناء الزملاء الناجحين في شهادات التعليم وذلك في مجمع المنارة السياحي بطرطوس.

– القى هيثم يحيى محمد رئيس فرع اتحاد الصحفيين بطرطوس كلمة رحب فيها بجميع الحاضرين وتحدث عن واقع العمل الصحفي بطرطوس ونشاطات الفرع والصعوبات التي يواجهها العمل الصحفي واشار الى ان الفرع رغم حداثته الا انه قد اثبت قدرة كبيرة على العطاء في مجال العمل الصحفي .

– كما القى الاستاذ الياس مراد رئيس اتحاد الصحفيين بسورية كلمة تحدث فيها عن اهمية العمل الصحفي والاعلامي مشيرا الى ان اطراف المؤامرة على سوريا كان اعتمادهم الاكبر على الاعلام من اجل تحقيق اهدافهم ولذلك يجب علينا ان نولي القطاع الاعلامي والصحفي اهتمام وجدية اكبر وضرورة النهوض بالواقع الاعلامي والعمل الصحفي .

-الدكتورة نهلة عيسى القت كلمة تحدثت فيها عن التضحيات التي قدمها القطاع الاعلامي واشارت الى ان القطاع الاعلامي قدم العديد من الشهداء كما لفتت الى الجهود التي يبذلها العاملون في هذا القطاع من اجل كشف الحقائق في المؤامرة التي تتعرض لها سوريا رغم الامكانيات المتواضعة للعمل ، كما تمنت زيادة الدعم والاهتمام بهذا القطاع من قبل الجهات المعنية .

– ومن ثم جررى توقيع اتفاق بين فرع طرطوس لاتحاد الصحفيين ومنشأة المنارة السياحة من اجل تقديم تسهيلات وحسومات لاعضاء الفرع اللذين يرتادون هذه المنشأة .

– فقرة التكريم

-تكريم الفائزين بمسابقة فرع الاتحاد لعام 2015

-جائزة افضل تحقيق صحفي استقصائي . مناصفة (الزميلة ربا احمد من جريدة الثورة والزميل عماد هولا من جريدة الثورة ) – الزميل غانم محمد من جريدة الثورة .

– جائزة افضل عمود صحفي – مناصفة 0 الزميلة سعاد سليمان من جريدة الوحدة – الزميل وائل علي من جريدة البعث .

– جائزة افضل مقال صحفي – مناصفة 0 الزميل هيثم يحيى محمد من جريدة الثورة والزميل عبد اللطيف شعبان صحفي مشارك .

– جائزة افضل تقرير تلفزيوني استقصائي – الزميلة نعمى علي من المركز الاذاعي والتلفزيوني بطرطوس

– جائزة افضل صورة صحفية – حاتم موسى من موقع اخبار سوريا والعالم

= كما جرى تكريم اسر الزملاء الراحلون وعددهم اربع اسر

– تكريم الزملاء المتقاعدين وعدد هم 7

– تكريم ابناء الزملاء الناجحين في الشهادات الدراسية

– حضر هذا الحفل القاضي غسان اسعد امين فرع الحزب بطرطوس والاستاذ الياس مراد رئيس اتحاد الصحفيين والاستاذ علي حماد نائب المحافظ والرفاق هانيبال ابراهيم وهيثم عاصي وجميل الجابري اعضاء قيادة فرع الحزب والدكتورة نهلة عيسى والاستاذ قصي المقداد نائب رئيس اتحاد الصحفيين والاستاذ هيثم يحيى محمد رئيس فرع طرطوس لاتحاد الصحفيين والسيد خضر حسين عضو مجلس الشعب والعم علي سعد وحشد كبير من الصحفيين والاعلاميين

(الرعاية الاقتصادية لهذا الحفل كانت للسيد خضر حسين عضو مجلس الشعب رئيس مجلس ادارة شركة السعدي والعم علي مصطفى سعد )