إيطاليا تسابق إسبانيا إلى روسيا 2018.. وإيرلندا جراح مضيفتها النمسا

0
60

روما|

سحق المنتخب الإيطالي، مضيفه ليشتنشتاين (4ـ0) في المباراة، التي أقيمت بينهما، مساء اليوم السبت، ضمن المرحلة الرابعة، من مباريات المجموعة السابعة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

جاءت الأهداف كلها، في الشوط الأول، حيث افتتح أندريا بيلوتي، التسجيل، في الدقيقة (11)، قبل أن يضاعفها إيموبيلي بعدها بدقيقة، فيما سجل كاندريفا، وبيلوتي مجددًا الهدفين الثالث، والرابع، في الدقيقتين (32، و44).

الفوز رفع رصيد إيطاليا إلى 10 نقاط، في المركز الثاني، خلفًا للمنتخب الإسباني، بفارق الأهداف، فيما بقي رصيد ليشتنشتاين، خاويًا من النقاط في ذيل الترتيب.

وفي مبارارة ثانية فازت إسبانيا على ضيفتها مقدونيا 4-0 وتناوب هلى تسجيل أهداف إسبانيا كل من داركو فيلكوفسكي في (د.34 خطأ في مرمى منتخب بلاده) وفيتولو في (د.63) وناتشو مونريال في (د.84) واريتث أدوريث في (د.85).

وعمقت جمهورية أيرلندا جراح مضيفتها النمسا عندما تغلبت عليها بنتيجة 1-0 يوم السبت في الجولة الـ4 ضمن المجموعة الرابعة لتصفيات أوروبا المؤهلة إلى نهائيات مونديال 2018 في روسيا.

وسجل لاعب وسط وست بروميتش ألبيون الإنجليزي جيمس ماكلين هدف المباراة الوحيد لأيرلندا في (د.48).

وهو الفوز الثالث على التوالي لجمهورية أيرلندا، مقابل تعادل واحد مع مضيفتها صربيا 2-2، في الجولة الأولى، فانفردت مؤقتا بصدارة المجموعة برصيد 10 نقاط، بفارق 3 نقاط أمام شريكتها السابقة صربيا التي تحل ضيفة على ويلز الثالثة (5 نقاط) لاحقا.

ومنيت النمسا بخسارتها الثانية على التوالي وفشلت للمرة الثالثة على التوالي في تحقيق فوزها الثاني في التصفيات، فتجمد رصيدها عند 4 نقاط في المركز الرابع.

وفي المجموعة ذاتها، تعادلت جورجيا مع ضيفتها مولدوفا (مولدافيا) بهدف سجله فاليري كازايشفيلي في (د.16) مقابل هدف لمولدوفا سجله ألكسندر غاتشان في (د.78).

وهو التعادل الثاني على التوالي لجورجيا في التصفيات التي لم تذق فيها طعم الفوز حتى الآن، بعد خسارتين متتاليتين في الجولتين الأولى والثانية، فيما كسبت مولدوفا نقطتها الأولى بعد 3 هزائم متتالية.