إيران تتجاهل”اعتذار”إسرائيل وتهددها بالانتقام لشهداء القنيطرة

0
28

طهران

أكد مساعد الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية للشؤون الإستراتيجية والإشراف القيادي اللواء مصطفى ايزدي، أن الإسرائيليين سيتلقون رد فعل عنيف إزاء عمليتهم الإجرامية في القنيطرة.

وخلال مراسم تشييع جثمان العميد الشهيد محمد علي الله دادي في طهران أمس، أشار اللواء ايزدي إلى أن الشهيد الله دادي هو أول شهيد من الحرس الثوري يسقط شهيدا مباشرة بصاروخ من الكيان الصهيوني وقال: إن الإسرائيليين سيواجهون رد فعل عنيف.

ووصف الشهيد الراحل بأنه كان قائدا متمرسا وذكيا وأضاف: إن هم الشهيد كان منصباً على تقدم الثورة واستمرار هذه المسيرة المفعمة بالفخر ولذلك فإنه حينما اقتضت الحاجة توجه إلى لبنان وسورية لتقديم خدماته الاستشارية إلى مقاتلي المقاومة.

وأضاف مساعد الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية للشؤون الإستراتيجية والإشراف القيادي قائلا: لا شك أن الجيل الثالث للثورة سيواصل مسيرة الشهيد الراحل وأن مثل هذه التحركات الصهيونية البائسة لن تؤثر عليه.

وحول تصريحات المسؤولين الإسرائيليين القاضية بأنهم لم يقصدوا استهداف الجنرال الإيراني قال: إن أعداءنا لا يلتزمون بأي قيم، وهم كانوا يعرفون أن هذه المجموعة تضم تركيبة لبنانية إيرانية سورية وكانوا يتوقعون أنهم سيحققون شيئا من خلال جريمتهم هذه، ولذلك فإن إطلاق مثل هذه التصريحات نابع من ردود فعل حزب الله العنيفة، وأن المجاهدين سينتقمون للشهداء بقوة.

ورداً على سؤال حول موقف إيران من هذه الجريمة قال اللواء ايزدي: إن إيران ستواصل دعمها لمحور المقاومة وقيم الثورة، وفي هذا الإطار ستستمر بتقديم مساعداتها الفكرية والاستشارية لمجاهدي المقاومة.