إنريكي يحلم بخسارة الريال وأتلتيكو في ديربي مدريد

0
21

برشلونة/

أكد لويس إنريكي، المدير الفني لبرشلونة الإسباني اليوم أنه يتمنى أن يخسر ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدربي الذي يجمع بينهما في وقت لاحق في اطار الجولة الـ22 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقال إنريكي، في مؤتمر صحفي قبيل مواجهة أثلتيك بلباو الاحد، “لا أركز فيما يفعله الاخرون. لا أنتظر شيئا. سأتابع المباراة، ما أرغب فيه لن يحدث: أن يخسر الفريقان،هو أمر مستحيل. التعادل سيكون جيدا، واذا كان أحدهما سيفوز، فليكن أقلهما مركزا” في الليجا، وهو أتلتيكو مدريد.

وعن وجود “أياد خفية” وراء العقوبة التي فرضها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، أوضح “من يدري؟ في هذا البلد كل الأمور واردة والاحتمالات قائمة. لن أتفاجأ. لا يمكنني أن أؤكد سيناريو أو آخر، ولكن قد يحدث أي شيء. لا أقرأ ولا أرى أي شيء خارج النطاق الرياضي. أنأى بنفسي عن أي وضع مثير للجدل. أشاهد مباريات كرة القدم فقط“.

وأشار “نعرف أثلتيك بلباو على نحو جيد. انه خصم عنيد، لن يسمح لنا بأن نستحوذ على الكرة. يجيد ألعاب الهواء ما يجعلها خطيرة للغاية وكذلك الكرات الثابتة. مواجهته على ملعبه تزيد المباراة صعوبة“.

وعن لويس سواريز، علق “لا نركز فقط على الأهداف (في تقييمنا للمهاجمين). يقدم الكثير. دائما”، مشيرا في الوقت نفسه إلى أنه سعيد بأداء أندريس إنييستا.