إنريكي يتحدث عن اختبار إشبيلية وأداء بوسكيتس وميركاتو الشتاء

0
47

برشلونة|

أشاد لويس إنريكي، المدير الفني لبرشلونة، بمنافسه إشبيلية قبل المواجهة التي تجمعهما غدا، الأحد، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من الدوري الإسباني، مشددا على صعوبة اللقاء.

وقال إنريكي، في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو”، اليوم، السبت، “إشبيلية يقدم موسما كبيرا جدًا، هو فريق رائع، لم يخسر على أرضه بالليجا هذا الموسم، مواجهته ستكون اختبارًا صعبًا جدًا لنا”.

وأضاف “إذا كان إشبيلية ضمن فرق المقدمة فهذا يعني أنه استحق ذلك، أتوقع مباراة حماسية بيننا غدًا”.

وأردف المدير الفني الإسباني “فيتولو ونصري والعديد من اللاعبين في إشبيلة يستطيعون الهجوم من الأطراف، كما أنهم رائعون جدًا بالدفاع، علينا أن نكون بقمة مستوانا من أجل هزيمتهم”.

وبسؤاله عن تراجع مستوى سيرجيو بوسكيتس، أجاب “هو لاعب مهم جدًا، أنا سعيد بما يقدمه، دعنا ألا ننسى أن هؤلاء اللاعبين ليسوا ألات بل هم بشر، أريد تهنئته علنًا على شخصيته وأدائه، هو ركيزة لنا بالملعب وخارجه”.

وعن إمكانية تدعيم الفريق بصفقات في فترة الانتقالات الشتوية، كانون الثاني المقبل، قال إنريكي “نحن دائمًا منفتحين لفكرة تقوية الفريق بما نعتقد أنه مناسب”.

وبسؤاله حول نفي بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، تعمد مايكل أرتيتا، لاعب فريقه، استفزاز ليونيل ميسي، نجم البارسا، أوضح المدير الفني “ليس لدي تعليق بخصوص هذا الأمر”.