إنريكي: ميسي جاهز للعب المباراة غدا ضد ألافيس بالدوري الإسباني

0
36

برشلونة|

أكد لويس إنريكي، المدير الفني لفريق برشلونة، جاهزية الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم الفريق، لمباراة ديبورتيفو ألافيس، غدًا، السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني.

وكانت الشكوك تحوم حول مشاركة ميسي في المباراة، بعد إصابة الفخذ التي تعرض لها مع منتخب بلاده الأرجنتين في مباراة أوروجواي، وغاب على إثرها عن مباراة فنزويلا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018.

وقال إنريكي، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ألافيس، اليوم، الجمعة، “تحدثت مع ميسي، نحن نعرف من هو، سنتخذ القرار المناسب للحفاظ عليه. نعم هو يستطيع المشاركة غدا، لكن نحن نركز دائمًا على الأفضل للاعب”.

وأضاف إنريكي “ألافيس عاد للدوري الممتاز مؤخرًا، ولاعبوه متحمسون، وكما رأينا لم يكن التسجيل في مرماه سهلا في أول جولتين”.

وعن باكو ألكاسير، الوافد الجديد من فالنسيا، قال المدير الفني “إنه لاعب عظيم، لقد وصل إلى هنا بحماس كبير أراه بحالة بدنية ممتازة ويتأقلم تدريجيًا معنا”.

فيما أبدى أنريكي رأيه في عقوبة حرمان ريال وأتلتيكو مدريد من التعاقدات حتى صيف 2018، موضحًا “كما قلت عن عقوبتنا كانت غير عادلة، ورأيي لم يتغير”.

وأتم “لكن نحن تخطيناها وحققنا البطولات، لذلك لا يجب أن يكون ذلك عائقا أمامهما، وإن كنت لا أتمنى أن يحققا البطولات كما فعلنا”.

كان الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” رفض استئناف ريال مدريد وجاره أتلتيكو على قرار منعهما من إبرام صفقات خلال فترتي الانتقالات المقبلتين.