إنجي خوري تظهر في اللاذقية وتتوعد “راجعة أقوى”

0
362

بعد مرور أكثر من 10 أيام عن اختفائها على منصات التواصل الاجتماعي، ظهرت من جديد السورية “المثيرة للجدل”، إنجي خوري، في مدينة اللاذقية.

ونشرت خوري عبر صفحتها الخاصة على “فيسبوك”، أول صورة لها بعد “أزمة اختفائها”، أشارت فيها إلى أنها في أحد أشهر مطاعم الكورنيش الجنوبي باللاذقية.

وبثت خوري ليل أمس بعد نشرها الصورة، مقطعاً مباشراً توجهت فيه “للفنانة” اللبنانية قمر، قائلةً : “راجعتلك ورح أطعلك بالمنام”.

مهددة إياها “بعدم التكلم عن السوريين مدنيين أو عسكريين أو مسؤولين، مؤكدة أنهم عاملوها أفضل معاملة منذ ترحيلها من دبي الأسبوع الماضي”.

وقدّمت خوري في المقطع عدة حكم وأمثال عن القوة والإرادة وعدم الاستسلام، قائلةً : “أنا صرت أقوى، ما حدا بيصير قوي إذا ما وقع، وما حدا بيتعلم إذا ما عمل أخطاء”.

وأثار اختفاء خوري المفاجئ الأسبوع الماضي جدلاً كبيراً، خاصة أنه كان من المقرر إحيائها حفل غنائي في أحد أشهر الحانات الليلة في دبي بجانب المغني اللبناني، وديع الشيخ، لقاء مبلغ مالي وصف بـ”الخيالي”.

وأكدَّت وسائل إعلامية فنية خبر ترحيل من إمارة دبي إلى سوريا، بسبب مقطع فيديو لها وهي “مستلقية على التخت”، اعتبرته السلطات منافياً للآداب.

وكانت خوري وصلت إلى دبي مطلع الشهر الجاري بعد طردها من لبنان على خلفية أزمة بينها وبين اللبنانية قمر والفنان آدم.

يذكر أن الاسم الحقيقي لإنجي خوري هو نجوى خليق الله، مواليد حلب 1997، ونالت شهرة واسعة عبر وسائل التواصل الاجتماعي بسبب نشرها مقاطعاً وصوراً جريئة من لبنان، وازدادت شهرتها بعد اتهامها كل من قمر وآدم بخطفها وضربها.