إل جي إلكترونيكس تعيد إطلاق النادي الإعلامي لها بحفل فني بدمشق

0
46

دمشق –منار الزايد|

في خطوة تعد مهمة أعادت شركة إل جي إلكترونيكس يوم أمس إطلاق النادي الإعلامي الخاص بها كنوع من إحياء التواصل مع الإعلاميين في سورية ، وذلك بحفل فني ساهر في فندق الآرت هاوس بدمشق دعت إليه مختلف وسائل الإعلام الخاصة المرئي والمسموع والمكتوب والإلكتروني و بعض صفحات الفيس بوك .

وبينت مديرة التسويق في المكتب الإقليمي للشركة ميس سنقر أنه برغم الأحداث التي مرت على سورية على مدى سبع سنوات تقريباً بقيت الشركة مستمرة بالعمل في سورية ولم تغادر أبداً نتيجة ثقة الشركة بالمجتمع السوري وبعملائها ، منوهة أن هناك توجه للتوسع في السوق السورية في المناطق التي تم إعادة الأمان لها كمحافظة حلب مثلاً.

وأوضحت سنقر أن إعادة إطلاق النادي الإعلامي للشركة يهدف إلى التواصل المباشر مع وسائل الإعلام والإعلاميين في سورية وإطلاعهم على أحدث ما توصلت إليه الشركة من منتجات ، وليكونوا صلة الوصل مع المواطن السوري .

بينما قال فراس عناية مدير مكتب الوكالة الإعلامية للشركة : هدفنا أن نجعل من النادي الإعلامي مكاناً لجمع الإعلاميين من مختلف وسائل الإعلام بما يخلق جواً جميلاً للتواصل المباشر فيما بينهم ويكونوا حاضرين مع الشركة بكل خطوات تطويرها .