إعصار أتلتيكو مدريد يضرب سفينة النادي الملكي برباعية نظيفة

0
24

مدريد/

فجر فريق أتلتيكو مدريد مفاجأة من العيار الثقيل عندما هزم خصمه ريال مدريد بنتيجة 4-0 في الجولة الـ22 للدوري الإسباني، وأقيمت المباراة في معقل الأتلتي ملعب فيثنتي كالديرون.

سجل أهداف الروخي بلانكوس تياغو، القادم من الخلف من دون رقابة، في الدقيقة الـ14 من تسديدة في وسط المرمى.

وعاد البديل ساول نيغويز بعد 4 دقائق فقط وعزز النتيجة لأصحاب الأرض من تسديدة أكروباتية رائعة في مرمى الحارس إيكر كاسياس.

وفي الدقيقة الـ67 تألق الفرنسي أنتون غريزمان عندما ارتمى إلى عرضية وسجلها في يسار الشباك الملكية معلنا منها الهدف الثالث.

وقبل دقيقة فقط على نهاية الوقت الأصلي عرض فرناندو توريس إلى الكرواتي ماريو ماندزوكيتش الذي لم يتردد للحظة قبل أن يضعها في شباك كاسياس برأسية جميلة.

وبهذا يكون الأتلتي قد عادل برشلونة مؤقتا في المركز الثاني للبطولة برصيد 50 نقطة، علما أن البلوغرانا يلعب غدا ضد أتلتيك بيلباو، أما الروس بلانكوس فما يزال في قمة الجدول العام برصيد 54 نقطة.

ويبدو أن المصائب لا تأتي فرادى على الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب نادي ريال مدريد حيث ذكرت صحيفة ديفينسا سينترال الإلكترونية الإسبانية أن خضيرة الذي غادر المباراة مصاباً سيغيب لعدة أسابيع، لإصابته في أوتار ركبته اليمنى.

وكشفت أن اللاعب سوف يخضع في الساعات المقبلة القليلة لفحوصات طبية من أجل تحديد مدى خطورة إصابته.

وبعد إصابة خضيرة سيكون أنشيلوتي مضطراً للزج بالإسباني آسيير إياراميندي، أو اللاعب البرازيلي الجديد لوكاس سيلفا.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد يعاني من كثرة الإصابات في الفريق، حيث يغيب عن صفوفه في خط الدفاع كلاً من الإسباني سيرجيو راموس والبرتغالي بيبي، ويغيب في خط الوسط كلاً من الكرواتي لوكا مودريتش، والكولومبي خاميس رودريجيز.