إصابة الممثل السوري معتصم النهار بشظايا قذيفة هاون في دمشق

0
62

دمشق|

سقطت على منزل الممثل السوري الشاب معتصم النهار قذيفة “هاون” أدت لإصابته بشظاياها، وأكد مقربون من الممثل الشاب أن الإصابة طفيفة، ولا تتخطى عدة جروح، وحالته الصحية مستقرة، حسب موقع مجلة “سيدتي”.

وكانت الشظايا أصابت أيضا سيارة معتصم النهار التي كانت واقفة بجوار منزله في شارع بغداد وسط العاصمة السورية دمشق، مما أدى لاحتراق جزء منها.

وتعرضت العاصمة السورية دمشق في هجمة أخيرة لسقوط عدة قذائف عشوائيّة، وصل عددها إلى حوالي 15 قذيفة، سقطت على أحياء مختلفة.

معتصم النهار من أبرز الوجوه الشابة السورية، وقدم عدد كبير من الأعمال الدرامية في رمضان 2015، وكانت بدايته الفنية في 2007 مقدما دور بمسلسل “زمن الخوف”، وتوالت الأعمال التي شارك بها، ومن أشهر أدواره “لؤي” في الجزء الأول من مسلسل “أيام الدراسة” الذي قُدم عام 2011، ويعتبر هذا المسلسل نقطة تحول للممثل الشاب لأنه عُرض على الكثير من المحطات العربية، مما أدى لتقديم جزء ثاني له.

لم يكن ينوي معتصم النهار اقتحام المجال التمثيلي، فهو كان يدرس الحقوق، وتعرف على عدد من طلاب المعهد العالي للفنون المسرحي، وبدأ الانجذاب إلى عالم التمثيل، لذلك قام بتقديم طلب التحاق بالمعهد، وتم قبوله، ورغم ذلك لم يتخلى عن دراسته للحقوق وتخرج بجدارة من الاختصاصين موفقا بين اختياراته و موهبته التي بدأ بصقلها بتخرجه من المعهد و مشاركته في العديد من الأدوار.

وكان النهار -من مواليد 1984- تزوج مؤخرا واحتفل بزواجه وسط أهله وأصدقائه.