إشبيلية يفاجئ برشلونة بثنائية ويلحق به الخسارة الثانية في الليغا

0
37

برشلونة|

حقق إشبيلية فوزا ثمينا على حساب ضيفه برشلونة بهدفين مقابل هدف السبت على ملعب (رامون سانشيز بيزخوان)، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم.

سجل الدنماركي مايكل كرون ديلي هدف اشبيلية الاول من تسديدة قوية (52)، وأضاف الاسباني فيسنتي ايبورا الهدف الثاني للفريق الاندلسي برأسه في الدقيقة (58)، في المقابل تمكن البرازيلي نيمار دا سيلفا من تقليص الفارق لبرشلونة من ضربة جزاء في الدقيقة (74).

وسقط برشلونة في الخسارة للمرة الثانية عقب خسارته امام سلتا فيجو (1-4) في الجولة الخامسة لتتعمق جراح الفريق الكتالوني الذي يعاني من غياب ابرز نجومه الارجنتيني ليونيل ميسي والاسباني اندرياس انييستا للاصابة.

وتجمد رصيده عند (15 نقطة) في المركز الثالث “مؤقتا”، في المقابل رفع اشبيليه رصيده الى (8 نقاط) وتقدم للمركز العاشر بفارق الاهداف عن ريال بيتيس، وحقق اشبيلية اول فوز له على برشلونة في الليجا منذ 2007، وتمكن الفريق من مداواة جراحه المحلية والاوروبية واستعادة نغمة الانتصارات على حساب العملاق الكتالوني منتزعا الفوز الثاني له في الليجا بعد 3 هزائم وتعادلين.

لعب الاسباني لويس انريكي، مدرب برشلونة، بطريقة (4-3-3) معتمدا على الثلاثي الهجومي لويس سواريز ونيمار ومنير الحدادي ، في المقابل لعب الاسباني اوناي إيمري، مدرب اشبيليه، بطريقة (4-2-3-1) معتمدا على الفرنسي كيفن جاميرو كمهاجم وحيد مع مساندة من ثلاثي الوسط فيكتور ماتشين بيريز فيتولو وفيسنتي ايبورا والدنماركي مايكل كرون ديلي.