إبراهيموفيتش: لا يمكنني تخيل اللعب بجوار رونالدو في سان جيرمان

0
35

ستوكهولم|

رحب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم فريق باريس سان جيرمان بانتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد إلى فريق العاصمة الفرنسية.

وقال إبراهيموفيتش: “هل بوسعي التخيل أن ألعب بجوار كريستيانو رونالدو في البي إس جي؟ من الصعب فعل ذلك، لأنه ليس حقيقيا، لكن جميع اللاعبين الكبار ذوي الشهرة العالمية مرحب بهم بالطبع في البي إس جي”، وذلك عبر تطبيقه الخاص للهواتف الذكية (Zlatan Umplugged).

تأتي تصريحات النجم السويدي بعد تكهنات صحيفة (ليكيب) الفرنسية الاربعاء حول سعي إدارة باريس سان جيرمان للحصول على خدمات الدون البرتغالي من ريال مدريد.

وأضافت (ليكيب) في عددها الصادر الاربعاء أن رئيس البي إس جي، القطري ناصر الخليفي، تجمعه علاقات طيبة بجورجي مينديش وكيل رونالدو، لكنه مضطر في كل الأحوال للانتظار حتى العام المقبل امتثالا لقواعد “اللعب المالي النظيف”.

ولا يزال باريس سان جيرمان مقيدا بلوائح اللعب المالي النظيف هذا الصيف، لكن إدارة النادي القطرية قد تحصل على مزيد من الحرية في ضم اللاعبين الجدد إذا قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) تعديل لوائحه.

بحلول 2016 من المتوقع أن يكون النادي قادرا على إنفاق الأموال لتعزيز قوة فريق كرة القدم واستقدام رونالدو ومنحه نفس الراتب الذي يحصل عليه في مدريد “بل وأكثر منه”.

ولا يكتفي البي إس جي بمحاولات ضم رونالدو، بل أن إدارة النادي تسعى أيضا لتعويض رحيل إبراهيموفيتش بلاعب من العيار الثقيل هو الأرجنتيني ليونيل ميسي، بحسب (ليكيب) التي أشارت إلى أن ضم ميسي أصعب بكثير من رونالدو.