أيمن زيدان يغلق مطعمه في دمشق ويؤكد: المالية أحد أقبح وجوه الأزمة

0
64

دمشق|

أعلن الممثل السوري الشهير، أيمن زيدان، الثلاثاء، إغلاق مطعم عائد له في دمشق، يحمل اسم “زاوية الفن”، بسبب ما وصفها بالسلوكيات الاستفزازية من قبل موظفي المالية.

وقال زيدان، على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “اليوم أغلقنا مطعم زاوية الفن بعد أقل من أربعة أشهر على افتتاحه”، وأضاف ساخراً: “والفضل يعود إلى رقي ونزاهة مالية دمشق وسلوكها الاستفزازي.

وهاجم في تعقيبه على إغلاق المطعم العائد له، مديرية المالية في العاصمة السورية، واصفاً بعض موظفيها بأنهم “من أقبح أوجه الأزمة.

وقال: “شكراً لمالية دمشق التي اكتشفتُ فجأة أن سلوك بعض العاملين فيها هو من أقبح أوجه الأزمة” المستمرة منذ نحو 5 أعوام.

ووجه الفنان السوري، الذي ما زال مصراً على البقاء في سوريا رغم هجرة العديد من زملائه، إلى عمال المطعم الذي قام بإغلاقه، وقال: “أعتذر من 12 عاملاً وعائلاتهم. كم أوجعني أن أغلق المطعم! لكنكم تعلمون أننا نخسر كثيراً منذ اليوم الأول، ولم أمتعض لأنني أعتبر أن من مسؤوليتي الأخلاقية أن أقف معكم وأصبر وأتشارك معكم ظروفكم الصعبة.

وألمح إلى أن سبب الإشكال الذي أدى إلى اتخاذه قرار الإغلاق هو فساد موظفي مالية دمشق، وأوضح ذلك بالقول: “لا أحتمل أن أتشارك مع موظفين عديمي النزاهة وافترائيين، حتى لو كرروا نكاتهم السمجة عن احترام القانون.

وأشار أيمن زيدان إلى أن “الصرح الذي أتحدث عنه هو مطعم زاوية الفن، وهو مكون من 9 طاولات فقط”، واصفاً المطعم بأنه “قانوني بالمطلق”.