أنغام تعترف: تزوجت من شاب يصغرني بسبع سنوات

0
38

القاهرة|

في حلقة جديدة تشهد المزيد من الإثارة ببرنامج مصارحة حرة، تكشف الفنانة أنغام للإعلامية منى عبد الوهاب، حقيقة علاقتها بالممثل المصري أحمد عز وردها على الشائعات الخاصة بخلافاتها مع عائلتها، وسر مشكلتها مع محسن جابر مالك شركة عالم الفن وفريق مسلسل في غمضة عين، وفي نهاية البرنامج ترتفع درجة التوتر للذروة بين النجمة والإعلامية بسبب سؤال الضربة القاضية.

وكانت هذه الحلقة قد أثارت الجدل في الصحافة والإعلام بسبب تصريحات الإعلامية منى عبد الوهاب، والتي قالت فيها إنها صُدمت بعد لقائها مع أنغام.

وتتحدث أنغام عن سر عدم الإعلان عن زواجها من أحمد عز ورفضها تدخل الإعلام في حياتها الشخصية، إلى جانب حقيقة الخلاف مع عائلتها ورفضها مساعدة أخيها غير الشقيق الذي يعاني من الإعاقة وعلاقتها بوالدها وعمها المغني الراحل عماد عبد الحليم وأبنائها.

وتوضح أنغام حقيقة العديد من الشائعات التي دارت حولها في الوسط الفني من خلاف مع شركة عالم الفن وشركة روتانا، وتصريحاتها حول شيرين عبد الوهاب، وأزمة مسلسل في غمضة عين.

وفي فقرة هل تجرؤ؟ التي تقوم فيها منى بالضغط على ضيوفها، توجه لـأنغام سؤالاً عما إذا كانت تجرؤ على الزواج من شاب أصغر منها بـ10 سنوات، فتجيبها أنغام “أنا تزوجت من شاب أصغر مني بـ7 سنوات، مش فارقة كتير”.